ما هو أقل سعر لتمويل السيارات في البنوك؟ ما هي أفضل البنوك التي يمكنك من خلالها الحصول على معدلات تمويل جيدة؟ من منا لا يرغب في الحصول على نسبة تمويل جيدة من البنوك لتتمكن من الحصول على سيارة، بالسعر الذي تريده دون الحاجة إلى دفع المبلغ كاملا، ولهذا سنعرض لك البنوك التي تقدم هذه الخدمة من خلال

انخفاض أسعار تمويل السيارات في البنوك

يرغب الكثير من الشباب والشابات في مقتبل العمر في شراء سيارة، ولكن ليس لديهم القدرة المالية على ذلك. قدمت العديد من البنوك خدمات تمويل السيارات، مع فائدة قليلة جدًا.

بالإضافة إلى أن معظمها لا يتطلب دفعة أولى، والآن سنعرض لكم أقل نسبة لتمويل السيارات في البنوك من خلال الفقرات التالية:

1- قرض السيارة من البنك البنك التجاري الدولي

وقدم هذا البنك تمويلاً قد يصل إلى مليون جنيه، وكان التمويل بدون دفعة أولى. أما المصاريف الإدارية فقد بلغت ما يقارب 50% من إجمالي المبلغ، وتراوحت نسبة العائد من 13% إلى 14.5% فقط، كما غطى التمويل قيمة السيارة بنسبة 100%.

يمكن أن يستمر التمويل لمدة تصل إلى 5 سنوات، دون حجز أو بيع السيارة لعدم سداد المبلغ خلال المدة المذكورة، ويمنح الشخص الذي يرغب في شراء السيارة وثيقة تأمين على الحياة لكامل الفترة . الموعد الاخير للدفع. .

تجدر الإشارة إلى أنها تمنح لصاحب السيارة منذ اللحظة الأولى للحصول على التمويل، ومن أهم الميزات التي يقدمها البنك لعملائه من القطاع الخاص هي خدمة تجديد أو إصدار رخصة السيارة مجاناً ، وهذه الخدمة متاحة فقط لعملاء القطاع الخاص والعائلي وPlus.

كما أن هناك ميزة أخرى وهي إمكانية الدفع بالتقسيط دون الحاجة لدفع فوائد، وتتم هذه الخدمة على قطع الغيار، وذلك في حالة استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة محددة من وكالات السيارات التي تتعاقد مع البنك لأشياء كثيرة.

يطلب البنك بعض الأوراق والمستندات للتمكن من الحصول على التمويل، دون شروط، الأوراق هي: نسخة من وثيقة الهوية الوطنية، والتي يجب أن تكون سارية بتاريخ سابق لتاريخ السداد، إلى جانب عرض للسيارة، ويجب أن يحتوي هذا العرض على ملحقات السيارة من الموزعين المعتمدين.

2- قرض السيارة من بنك مصر

ومن المعروف أن بنك مصر يقدم العديد من الخدمات لعملائه، ومن أهمها أنه يقدم تمويلاً كاملاً بنسبة 100% للموظفين العاملين سواء في الدوائر الحكومية أو المؤسسات الخاصة، والذي يعد به صاحب العمل. على هذا التمويل.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البنك يقدم القرض حسب الدخل الشهري للشخص، بحيث لا يقل عن 1000 جنيه للعاملين في الحكومة و2000 جنيه للعاملين في القطاع الخاص، لذلك، بالطبع لا يوجد حد أقصى للتمويل. .

يجب أن لا يقل عمر طالب التمويل عن 21 عاماً، وعند الحديث عن المدة التي يتم منح التمويل لها فقد تصل إلى 120 شهراً.

ويشترط هذا البنك بعض المستندات التي يجب على مقدم الطلب تحضيرها جيداً قبل طلب التمويل، حيث يجب عليه إحضار نسخة من الـ DNI والتي يجب أن تكون صالحة حتى لا يتم رفض الطلب، وإحضار فاتورة غاز أو كهرباء أصلية مثلاً. والتي تشير إلى مكان إقامة العميل.

أما الموظفون فعليهم إحضار راتبه الشهري، مع وثيقة تلزم صاحب العمل بتحويل الراتب كاملاً، أو الجزء المحدد من رسوم التمويل، إذا لم يحدد الراتب كاملاً كرسم.

3- بنك الإسكندرية قرض السيارة

تصل قيمة تمويل بنك الإسكندرية إلى مليون جنيه مصري وهو صاحب أطول مدة تمويل مقارنة بالبنوك الأخرى، حيث تبلغ المدة حوالي 8 سنوات، بالإضافة إلى وصول نسبة التمويل إلى 100% من قيمة السيارة.

أي أن الشخص الذي يرغب في الحصول على التمويل غير ملزم بدفع وديعة مقابل السيارة، ولكن يجب أن يعلم أنه تم تحديد حد أدنى للعمر وهو 21 سنة، والحد الأقصى للعمر 65 سنة. التمويل، كما تم تحديد مدة لا تقل عن 3 أشهر.

عندما تريد الحصول على أقل سعر لتمويل السيارات في البنوك، سيكون عليك اختيار هذا البنك، لأنه لا يتقاضى الكثير من الفوائد، ويجب عليك إحضار بعض مستنداتك الشخصية أثناء التمويل، وهي: نسخة من المعرف الحالي.

مع كشف راتب من جهة عملك سواء جهة حكومية أو قطاع خاص مع عرض السيارة ساري المفعول وإيصال يوضح مكان إقامتك مثل فاتورة الكهرباء أو الغاز أو الهاتف على سبيل المثال وبيانها يجب ألا يتجاوز التاريخ ثلاثة أشهر.

نقترح عليك أن تقرأ

4- قرض السيارة من البنك الوطني

خلال حديثنا عن إجابة سؤال: ما هو أقل سعر لتمويل السيارات لدى البنوك؟ ومن الجدير بالذكر أن البنك الوطني هو من البنوك التي لا تشترط فوائد أو عائد كبير على التمويل، حيث تتراوح نسبة العائد من 18% إلى 19% سنوياً، بالإضافة إلى أنها تتناقص تدريجياً كلما انخفض المبلغ.

وتتراوح قيمة التمويل ما بين 20 ألف جنيه مصري ومليون جنيه، ونسبة التمويل 100%، أي لا يحتاج الشخص لدفع مقدم مقابل السيارة عند شرائها. كما يوفر البنك إمكانية الحصول على التمويل. بدون كفيل.

تختلف فترات السداد حسب حجم التمويل الذي سيحصل عليه الشخص بشكل عام، ولكنها تقتصر على سنة واحدة وسبع دفعات كحد أقصى. كما تختلف قيمة الاستهلاك الشهري حسب قيمة الراتب.

يجب عليك إحضار نسخة من وثيقة الهوية الوطنية سارية حتى تاريخ السداد، بالإضافة إلى إيصالات الراتب من جهة العمل سواء كانت حكومية أو خاصة، بالإضافة إلى خطاب معتمد من جهة العمل وفاتورة كهرباء أو غاز تصدق ذلك. مكان إقامتك.

5- قرض السيارة من البنك البنك السعودي للاستثمار

كما تصل نسبة التمويل لهذا البنك إلى ما يقرب من 100% من قيمة السيارة، ويمكن أن يصل التمويل بشكل عام إلى مليون ونصف مليون جنيه مصري، حسب برنامج التمويل، حيث يوجد أكثر من برنامج لهذا البنك. ومن أفضل الامتيازات التي يمنحها هذا البنك لعملائه وجود المرونة في السداد.

مدة السداد لا تقل عن 12 شهراً ولا تزيد عن 84 شهراً، مما يعطي مرونة في السداد لمن يحصلون على تمويل شامل من هذا البنك، بالإضافة إلى عدم حجز السيارة أو بيعها لأي سبب خلال الفترة . قسط. .

ومن أفضل الامتيازات أنه يمكنك سداد مبلغ القرض الشهري من خلال أي فرع من فروع البنك، أو أيضًا من خلال ماكينة الصراف الآلي، كما يوجد امتياز آخر للموظفين وهو إمكانية تحويل قسط الراتب بشكل فوري.

ويشترط البنك بعض المستندات حتى يتمكن الشخص من الحصول على التمويل، وهي عبارة عن نسخة من DNI، ويجب أن تكون سارية، مع فاتورة الكهرباء أو الماء الأصلية، على سبيل المثال.

ويجب أن يكون من مكان الإقامة استمارة مكتوبة لتسجيل المركبة وعرض السيارة مع شرح ملحقاتها في نفس الشاشة.

6- تمويل من البنك العربي الأفريقي الدولي

وقد قدم البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل السيارات بنسبة 100% تقريباً، وبنسبة فائدة تتراوح من 16% إلى 24% تتناقص سنوياً، أي أنه طالما تم سداد الأقساط في مواعيدها كل عام، فإن هذه النسبة ستنخفض، ويستحق مشيرا. أن قيمة التمويل نفسه تتراوح من 22 ألف جنيه كحد أدنى إلى مليون ونصف مليون جنيه كحد أقصى.

وبنسبة مصاريف إدارية تبلغ حوالي 1.5% من إجمالي المبلغ، يمكن أن تصل فترة السداد إلى 7 سنوات، ولكن يجب أن يتراوح عمر الشخص بين 21 و64 عامًا كحد أقصى، ويجب أن يكون راتبه الشهري صفرًا. بقيمة 3000 جنيه.

يجب تحضير بعض المستندات قبل التقدم بطلب التمويل، وهي نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وكشف راتب من جهة عمل حكومية أو خاصة إلى جانب فاتورة المياه أو الغاز الأصلية على سبيل المثال، ولكن يجب أن تكون مرتبطة بمكانك الإقامة.

الشروط العامة للحصول على تمويل السيارات من البنوك

بعد معرفة إجابة السؤال: ما هو أقل سعر لتمويل السيارات لدى البنوك؟ ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الشروط العامة التي يجب أن يحصل عليها الشخص للحصول على تمويل السيارة من البنوك المصرية، وهذه الشروط هي كما يلي: نعرضها في النقاط التالية:

  • يجب تحويل الراتب مباشرة إلى البنك، أو يجب أن يكون هناك ضمان سواء وديعة أو شهادة ادخار في نفس بنك التمويل.
  • لا تقم ببيع السيارة أو المتاجرة بها إلا بعد انتهاء فترة الاستهلاك أو سداد كامل المبلغ قبل انتهاء مدتها.
  • أن يكون عمر العميل أكثر من 21 عاماً، ولا يزيد عن 65 عاماً.
  • يجب أن يتمتع المتقدم بوظيفة مستقرة، ويجب عليه تقديم ما يثبت ذلك.

هناك العديد من البنوك التي تقدم قروض السيارات وهي الأقل نسبة تمويل للسيارات بين البنوك، ولكن يجب استيفاء جميع الشروط والمتطلبات التي تطلبها البنوك للحصول على أفضل صفقة تمويل.