من وقت لآخر، نحتاج جميعًا إلى أفكار هدايا غير تقليدية واقتصادية للفتيات، تجمع بين التوفير من جهة، والأناقة والتجديد والمفاجأة من جهة أخرى، لتجعل منها ذكرى جميلة بين الأصدقاء والأشقاء. أو الأزواج، ومع الأخذ في الاعتبار ما يمكن أن يمثله هذا الأمر، المهم بالنسبة للكثيرين، سنعرض لك أفضل الأفكار وأكثرها عصرية.

أفكار هدايا غير تقليدية وغير مكلفة للفتيات

ابتكار أفكار هدايا غير تقليدية وغير مكلفة للفتيات قد لا يكون أمراً سهلاً للغاية، لكن الأمر يتطلب فقط أن تفكر الفتاة في الأشياء التي تحبها صديقتها حتى تتمكن من إهدائها لها في أي مناسبة خاصة بها أو حتى في أي مناسبة على الإطلاق، و فهناك الكثير والكثير منها، وهذه الأفكار التي تحبها الفتيات. من السهل تنفيذها بأقل سعر وتكلفة، ومن أفضل الأفكار ما يلي:

1- جلسة تصوير بالبالونات

تعتبر هذه الفكرة من أفضل وألطف أفكار هدايا البنات، غير تقليدية واقتصادية تماماً، وتعتمد فقط على شراء مجموعة من البالونات باللون المفضل للفتاة، بالإضافة إلى الاتفاق مع مصور فوتوغرافي للقيام بجلسة تصوير مفاجئة للفتاة. بنت. متلقي الهدية.

لا يتطلب الأمر الكثير من النفقات، والفكرة بسيطة ومميزة للغاية، يمكنك الاستغناء عن المصور من خلال الاستعانة بصديق لتصوير ذلك الاحتفال الصغير أو توثيق تلك الذكرى الجميلة بالصور. كما سيتم التنسيق بين الصديقين لتظهر الصورة بشكل أكثر تماسكا.

2- ورد بالرسومات

هذه الفكرة لا تتطلب الكثير من المال، وفي نفس الوقت هي فريدة ومميزة، تعتمد على مفاجأة الفتاة ببعض الصور المطبوعة لنفسها التي تجمعها مع أصدقائها، مع باقة بسيطة من الورود الجميلة في هدية. الألوان المفضلة للمستلم، مع إرفاق بطاقة تهنئة صغيرة ذات شكل مميز وكتابة عليها بعض الكلمات الرقيقة لتجعلها تذكاراً.

3- سلة الشوكولاتة

منذ وقت ليس ببعيد، أصبحت سلة الشوكولاتة رائجة باعتبارها واحدة من أفضل أفكار الهدايا للفتيات، غير تقليدية واقتصادية، الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به لصنع هذه الهدية يدوياً هو شراء سلة صغيرة أو متوسطة الحجم ثم نضعها فيها بعض الشيء. قطع من الشوكولاتة من النوع الذي تفضله الفتاة التي تتلقى الهدية. .

ثم تُغطى السلة بقماش التول ذو اللون المميز، ويتم رش حفنة من الجليتر اللامع على القماش لجعله يبدو لامعاً، وأخيراً نضع ربطة عنق على شكل قوس على اليد أو على حامل السلة، مع ربط بطاقة صغيرة بها بعض الكلمات الجميلة والرقيقة في نهاية القوس.

4- زجاجة رسائل السعادة

رسائل السعادة من أجمل الهدايا التي يمكن أن نقدمها للفتيات، فهي ليست باهظة الثمن على الإطلاق، الشيء الوحيد الذي علينا فعله هو شراء مذكرة ورقية صغيرة بها أوراق مربعة وكل جزء بلون مختلف، ثم نحضر لها الزجاجة الفارغة الشفافة، ليس من الضروري أن تكون عديمة اللون، بل يمكن أن تكون ملونة، ولكن اللون شفاف وليس غامقاً بما يكفي ليكشف شكل الرسائل التي تحتويها.

نحضر دفاتر ونكتب على كل ورقة رسالة إيجابية أو مقولة أو حكمة متفائلة عن الحياة أو دعاء قصير أو آية قرآنية أو حتى نصيحة، ثم نلف الرسالة الصغيرة بالطول ونختمها بربطها مع الشريط البيج. أو خيط أبيض، ثم إسقاطه في الزجاجة بشكل عمودي.

نقترح عليك أن تقرأ

هدايا للبنات باقل التكاليف .

لا تزال هناك أفكار هدايا غير تقليدية وغير مكلفة للفتيات يمكن شراؤها أو حتى صنعها يدويًا في المنزل، ولا تقتصر هذه الهدايا على تقديمها للأصدقاء فقط، بل يمكن للشاب أن يقدمها لصديقته أو أحد أقاربه، خطيبتك أو حتى أختك، ومن أفضل الأفكار ما يلي:

1- صورة شخصية

تعتبر صور البورتريه من أجمل الهدايا التي تحبها الفتيات وتفضلها. يمكن عمل صور شخصية بأكثر من شكل وحجم. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء صورة مطبوعة أو مرسومة باليد. قد تكون الصورة في إطار خشبي، أو قد تكون في إطار مصنوع من الزجاج أو الألومنيوم المزخرف أو خطوط دقيقة من الضوء.

من الممكن إعطاء صورة للفتاة وجعلها مميزة من خلال رسمها باللونين الأبيض والأسود إذا كانت تحبها، أو جعلها من النوع المختلط الذي يتضمن صورة لها مع صورة أحد المتوفين. الناس، مثل والدها أو والدتها أو أي شخص قريب منها، بحيث تكون ذكرى جميلة تحتفظ بها، وتتحرك ولن تُنسى أبدًا.

2- المصحف الملون والمسبحة الإلكترونية

ليس هناك شيء أفضل يمكن أن نهديه لفتاة من القرآن والمسبحة. فكل ما يساعد على ذكر الله يرفع مكانتنا أمام الله ومكانتنا أمام من أعطانا العطية. كلما نظر إليها يذكرنا بالخير، ويشكرنا من أعماق روحه أننا كنا هناك في يوم البركات. الأيام تقربك من الله وتصلك بما يحبه ويرضاه. هذه الهدية لا تُنسى ولا تُنسى، حتى بعد مرور وقت طويل.

ويمكن تلخيص تفاصيل هذه الهدية في شراء مصحف صغير أو متوسط ​​الحجم، من النوع ذو الأوراق الملونة، ويفضل أن يكون مع غلاف من اللون المفضل للمستلم، بالإضافة إلى شراء مسبحة إلكترونية بلون يتناسب مع الذوق. من متلقي الهدية. نربط المصحف بشريط ستان أنيق ونضع معه السبحة. نقوم بتجميعها في علبة هدايا صغيرة أو بحجم المصحف، كما يمكن وضعها في كيس هدايا صغير.

3- الدببة الكرتونية

قد يرى البعض أن فكرة الدمى أو الدببة هي فكرة تقليدية وقديمة جداً، ولكن الفتيات تحب هذه الأنواع والأشكال من الهدايا، وخاصة تلك الدمى ودمى الدببة التي تأخذ أشكال الشخصيات الكرتونية الحديثة أو التحف التي الفتاة تحبها، وليس الدبدوب الأحمر التقليدي. يمكنك إحضار دمية دب متوسطة أو صغيرة على شكل الشخصية الكرتونية المفضلة لدى الفتاة.

يمكننا أيضًا إضافة بعض قطع الحلوى أو الشوكولاتة إلى الدمية أو الدب في علبة، ونضيف إليها كرات من الفلفل الملون لتغطيتها، ويمكننا أيضًا إضافة بعض أوراق الورد وبطاقة التهنئة.

4- صورة النموذج الخشبي.

تعتبر هذه الفكرة بالذات من أجمل الأفكار غير التقليدية والاقتصادية التي يمكن تقديمها للفتيات، حيث تتمثل في التقاط إحدى الصور الفوتوغرافية للشخص الذي يتلقى الهدية ونقلها إلى الاستوديو أو المصور لتحويلها إلى صورة كرتونية، مثال. ، ثم طباعتها على لوح بحجم ونوع معين من الورق، ثم قصها وتقطيعها حتى تصبح صورة خشبية ثلاثية الأبعاد ذات شكل مميز.

ولا تتطلب هذه الهدية نفقات كبيرة، خاصة أنها يمكن تطبيقها بأي حجم ولا تتطلب حجماً كبيراً، وهو عادة ما يكون مكلفاً للغاية.

ابتكار أفكار هدايا غير تقليدية وغير مكلفة للفتيات يعتمد في كثير من الأحيان على مدى معرفتنا بشخصية الفتاة التي نريد تقديم الهدية لها، ومعرفة ما يميل ذوقها إليه وما الذي تفضله أو تريد منا أن نقدمه لها ونفعله من أجلها. . انها سعيدة مع.