هناك العديد من أفكار الهدايا المالية التي يمكننا من خلالها التبرع بالمال دون أن يشعر الطرف الآخر بالإحراج. لذلك يحتاج الإنسان إلى أفكار مميزة وغير تقليدية للإهداء المالي، وبدلاً من البحث كثيراً على الإنترنت قام بتقديمها. العديد من الأفكار للتبرع بالمال.

أفكار للتبرع بالمال

إذا كنت تريد التبرع بالمال لشخص تحبه ولا تعرف أفكار التبرع بالمال، فهناك أكثر من فكرة يمكنك الوثوق بها وسنشرح أفضل هذه الأفكار فيما يلي:

1- طي النقود ليعطيها شكل الملابس.

ومن الأفكار الرائعة التي يمكنك من خلالها التبرع بالمال هي طي النقود بحيث تأخذ شكل ملابس مثلاً على شكل فستان أو بدلة. ويمكن اتباع هذه الفكرة لتقديم المال في. الأعراس وحفلات الخطوبة بطريقة رائعة وملفتة للنظر.

2- صنع تاج بالمال

إذا تحدثنا عن أفكار هدايا مالية، فإن صنع تاج من المال يعد من أروع الطرق التي يمكنك من خلالها إهداء المال لأحبائك، لأنك إذا أعطيت تاجًا من المال لحبيبتك، فهذا سيظهر لها مقدار المال أنت تقدرها وتشعر أنها ملكة حياتك.

3- مصاصات النقود

يمكنك طي النقود وربطها بالعصي وتقديمها على شكل مصاصات للنقود. ستكون هذه الفكرة رائعة، خاصة إذا قمت بوضع مصاصات حقيقية مع مصاصات النقود في وعاء أو كوب لجعلها تبدو وكأنها عدة زهور.

4- وضع النقود في البالونات

إذا كنت تريد التعرف على إحدى أفكار التبرع بالمال السهلة والتي لا تتطلب الكثير من الوقت، يمكنك لف أوراق النقود ووضعها داخل البالونات الشفافة ومن ثم نفخها بالهيليوم. نفخ البالونات واربطي بها شريطاً طويلاً وثبتيها حتى نهاية النقود واتركي البالونات بحيث تتدلى من السقف وتتدلى منه النقود.

5- تقديم المال في علبة الشوكولاتة

إذا كان لديك علبة شوكولاتة فارغة، فيمكنك تحويلها إلى علبة هدايا نقدية. كل ما عليك فعله هو التأكد من أن الصندوق نظيف وخالي من بقايا الشوكولاتة، ثم لف النقود ووضعها. في أماكن الشوكولاتة ثم أغلقي العلبة وضعي عليها الشرائط الملونة.

6- باقة ورد ومال

إذا كنت ترغب في تقديم المال لصديقتك أو زوجتك، فهذه أفضل فكرة لهدية مالية لأنها تجمع بين الرومانسية والعملية، ولكن تأكد من اختيار بائع زهور يمكنه صنع هذه الباقة لك في أقصر وقت ممكن. أجمل طريقة ممكنة.

7- شجرة المال

هناك العديد من الأفكار للتبرع بالمال، وأحدثها ابتكاراً هو ربط النقود بساق خشبي ووضعها في وعاء بحيث يكون على شكل شجرة. يمكن تنفيذ هذه الفكرة خلال العطلات. أو عند تهنئة شخص ما على نجاحه.

8- تقديم المال في زجاجة الصودا

يمكنك إظهار اهتمامك بتفاصيل الشخص من خلال إعطائه المال مقابل زجاجة الصودا المفضلة لديه أو أي مشروب آخر. فهذا سيجعله يشعر أنك تعرفين أصغر التفاصيل عنه.

9- ضع النقود في المصباح

إذا كنت تريد أن تجعل التبرع بالمال شيئاً مميزاً، يمكنك لف النقود وتأتي بمصباح تالف، ثم افتح الجزء المعدني بعناية ووضع المال بداخله واربطه ببعض الأشرطة الملونة وقدمه لأصدقائك أو أحبائك، ولكن ينبغي حظره. هذه الفكرة غير مناسبة للأطفال لأنه إذا انكسر المصباح فمن الممكن أن يسبب لهم ضررًا جسيمًا.

10- قم بطي المال في ربطة عنق.

هذه الفكرة هي إحدى أفكار الهدايا المالية التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت تريد إهداء قميص لصديقك. يمكنك جعل الهدية أكثر إثارة للدهشة من خلال تشكيل بعض القيم في العلاقات وترتيبها. على القميص وقدمه لصديقك بهذه الطريقة.

11- تقديم النقود في صندوق معدني.

عندما تريد التبرع بالمال في خدعة ستفاجئ الشخص الذي تقدم له الهدية، عليك أن تستخدم علبة معدنية فارغة. إذا كنت تريد إضافة المزيد من الغموض إلى الأمر، تأكد من عدم ذكر اسم المنتج. كان بالداخل مطبوعًا على العلبة.

12- تقديم النقود على شكل خاتم

يمكنك طي النقود على شكل خاتم ووضعها في صندوق مناسب وتقديمها لحبيبتك حتى تطلب منها الزواج منك.

13- تقديم النقود في علبة المناديل

وبما أننا نتحدث عن أفكار لمنح المال، يمكننا أن نقول لك أنه إذا كنت تريد خداع شخص ما بإخباره أنك قدمت له هدية سيئة، فيمكنك وضع المال في علبة المناديل وإلصاقها على المناديل التي تأتي خارج. من الصندوق، فإذا أراد الشخص أن يأخذ منديلاً من الصندوق، سيجد المال بداخله وسيتفاجأ.

14- اجمع شيئين في بطاقة

إذا قمت بعمل بطاقة بها نقود على شكل كب كيك، ستكون هدية رائعة تجمع بين شكل الكب كيك وتحية للشخص، بالإضافة إلى تضمينها هدية المال. يمكنك عمل هذه البطاقة وقتما تشاء. أريد أن أقدم هدية لشخص ما في عيد ميلاده.

15- ضعي النقود داخل الكعكة.

عندما تريد تقديم هدية لشخص ما في عيد ميلاده، فإن وضع المال داخل الكعكة وقت صنعها وتقديمها للشخص يعد من أفضل الأفكار التي يمكنك الوثوق بأنها مناسبة للحدث.

16- أكتب بالمال

من الطرق المبتكرة التي يمكنك الاعتماد عليها كأحد أفكار تقديم المال كهدية هي طيها على شكل حروف وأرقام والكتابة بها من خلال تثبيتها على لوحة، ويمكنك تقديمها عند الاحتفال . تخرج شخص ما أو في حفلات الزفاف.

17- كعكة الحظ

يمكنك تقديم المال على شكل كعكة الحظ الصينية، وهذا سيضيف الكثير من المرح.

18- المال الموجود داخل اللوح الشمسي

إحدى الأفكار الممتعة التي يمكنك استخدامها عندما تريد إعطاء المال لشخص ما هي أن تأخذ مظلة وتحتفظ بالمال بداخلها وتسلمها للشخص بحيث عندما يفتح المظلة يبدو المال كما لو كان تمطر أموالاً من سماء.

19- بيتزا المال

من الأفكار التي تناسب الأصدقاء هي البيتزا بالمال. يمكنك تنفيذ هذه الفكرة من خلال إحضار علبة بيتزا فارغة ثم وضع النقود بداخلها على شكل بيتزا وتقديمها لأحد أصدقائك.

20- قلادة من النقود

عندما يتخرج أحد أفراد عائلتك أو يتزوج، يمكنك منحه المال عن طريق صنع قلادة منه ووضعها على رقبة الشخص الذي تريد إهدائها له.

نصائح عند تقديم الهدية

هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عندما تريد إهداء شخص ما هدية، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • لا يجب أن تعطي لشخص ما هدية أكثر مما يستطيع تحمله عندما يريد أن يقدم لك نفس الشيء، لأن ذلك سيجعله يشعر بالعجز ولن يكون سعيدًا.
  • يجب عليك الاهتمام بكل جزء من الهدية حتى تبدو في أفضل حالاتها.
  • يجب أن تكون الهدية متناسبة مع ذوق الشخص الذي ستقدم له.
  • يجب إرسال الهدية في وقت المناسبة وليس قبلها أو بعدها، ومن الأفضل أن تقدمها بنفسك.
  • يجب أن تتناسب الهدية مع نوع العلاقة بينك وبين الشخص الذي تريد تقديمها له.

تقديم الهدايا من أكثر الأشياء التي تنقل الألفة والمودة بين الناس، والأفكار التي يمكن استخدامها في تقديم الهدايا كثيرة، لذا يجب عليك اختيار أفضل فكرة تناسب الشخص الذي ستقدم له الهدية هو – هي. سعيد.