أفضل جل التسنين للأطفال يخفف الألم الذي يظهر عند الطفل أثناء مرحلة التسنين، حيث تعتبر مرحلة التسنين من المراحل المهمة التي يمر بها أي طفل طوال حياته، ولا تعلم الكثير من الأمهات أن الأطفال يعانون من آلام مختلفة . بسبب هذه المرحلة، وهذا ما سنعرضه لكم.

أفضل جل لتسنين الأطفال.

عملية التسنين هي إحدى العمليات التي يمر بها جميع الأطفال، وتعتبر من المراحل الطبيعية، هناك العديد من الأعراض التي تظهر عند الطفل ويمكن أن تكون مؤلمة في كثير من الأحيان، ولكن هناك هلام يباع في الصيدليات بحيث تستطيع الأم شراءه وتطبيقه بسهولة للتخلص من هذه الآلام. أفضل الأنواع هي التالية:

1- معظم زاربي

يشتهر هذا الجل باستخدامه للأطفال من عمر شهرين، كما أنه مستخلص من البابونج وقشر الليمون، وتساعد هذه المكونات على تهدئة لثة الطفل وتقليل الالتهاب طوال فترة التسنين، كما أنه خالي من البارابين والبنزوكائين وهي مادة لماذا يعتبر من أفضل الأنواع للأطفال، يمكنك استخدامه بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اغسل إصبعك جيدًا بالماء والصابون.
  2. ضعي قطعة من الجل بحجم حبة البازلاء.
  3. ضع الجل على لثة الطفل عند الضرورة أو عندما يشعر الطفل بالألم.

2-جل جاك وجيل

تم تصنيع هذا الجل في أستراليا ويعتبر أفضل جل لتسنين الأطفال، ويستخدم للأطفال من عمر 4 أشهر، وله العديد من المزايا، مثل تقليل أعراض التسنين، مثل احمرار وتهيج التسنين. اللثة بسبب ظهور الأسنان. كما أنه يحتوي على البابونج المعروف بأنه مسكن للآلام. للالم.

وهو متوفر بنكهة الفانيليا التي يحبها الكثير من الأطفال. بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على السكر أو الألوان الصناعية. بالإضافة إلى أنه آمن تمامًا إذا تناوله الطفل ويمكنك استخدامه بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. اغسل يديك جيدًا قبل استخدام الجل.
  2. ضعي كمية صغيرة من الجل على إصبعك.
  3. قم بتدليك اللثة بلطف باستخدام الجل.
  4. يمكنك استخدامه 4 مرات في اليوم، ولكن تأكد من استشارة الطبيب إذا كنت تستخدمه على الأطفال أقل من 4 أشهر.

3-جل الفانوفا

يعتبر هذا الجل من الأنسب للأطفال، وذلك لأنه يحتوي على 99.2% من المكونات الطبيعية المهدئة مثل القرنفل والبابونج وعرق السوس، والتي تساعد على تهدئة أي نوع من الالتهابات، كما يتميز بكونه خالي من الكحول و الفينوكسي إيثانول، وهو متوفر بنكهة العسل التي لا تسبب إزعاجاً للطفل.

4-جل جيلبرت دولوجيل جل الصمغ

تم إدراج هذا الجل كأفضل جل لتسنين الأطفال، وذلك لما له من فوائد عديدة يمكن أن يقدمها لطفلك، فهو يقضي على التهابات اللثة المختلفة التي تظهر عندما يمر الطفل بمرحلة التسنين، وهذا يرجع إلى دنج النحل. يحتوي بالإضافة إلى أنه مصنوع من مواد طبيعية تماماً ولا يسبب أي مشاكل صحية.

يعمل على التقليل من الأعراض التي تسبب شعور الطفل بالألم بسبب احتوائه على خلاصة البابونج، يمكنك استخدامه عن طريق وضعه على لثة الطفل وتدليكها بلطف، كما ينصح الأطباء باستخدامه 5 مرات يومياً.

5-جل com.gengigel

يعتبر هذا الجل أفضل جل لتسنين الأطفال، وذلك لما له من فوائد كثيرة لا يوجد بها أي نوع آخر، يمكنك استخدامه مع طفلك من اليوم الأول، فهو يعمل على تقليل الإحساس بالألم في اللثة. أثناء التسنين، وهو من أفضل الأنواع التي يمكن أن تقدمها لطفلك، لأنه يحتوي على الحليب وله نكهة الفانيليا مما يجعله محبباً لدى طفلك.

6-جل إلجيديو

ويعتبر هذا النوع من الأنواع التي ينصح بها الكثير من الأطباء وتفضله الكثير من الأمهات، وهذا لما يحتويه من خصائص رائعة، فهو مستخلص من عشبة البابونج المشهورة بقدرتها على تخفيف الإحساس بالألم. بالإضافة إلى أنه يعالج الالتهابات التي تحدث في اللثة بسبب بروز الأسنان، ويتميز بأنه من الأنواع التي لا تحتوي على أي مادة سكرية.

7-جل طفل براور

ويعتبر هذا النوع من الأنواع المتوفرة بنكهات متعددة، مما يجعل الطفل يفضل نكهته عن أي نوع آخر، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من المواد التي تساهم في تقليل نسبة الإصابة بتوتر اللثة الذي يعاني منه الطفل الصبي. عندما تبدأ الأسنان بالظهور، بالإضافة إلى أنه خالي تماماً من الكحول ولا يسبب أي ضرر للطفل.

8-جل بورون

ويعتبر الكثير من أطباء الأسنان أن هذا النوع من أفضل المنتجات لعلاج اضطرابات التسنين، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من الخصائص المختلفة، حيث أنه مناسب للأطفال من عمر شهر واحد، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على البنزوكائين الذي هو أحد المواد التي تقلل من التهابات اللثة وتخفف آلامها بشكل ملحوظ، وهو منتج فعال يؤخذ عن طريق الفم وهو مستخلص من مواد طبيعية تماماً.

9-جل بوكوترمو أولا

يعتبر هذا النوع من أكثر أنواع جل التسنين للأطفال التي يمكنك تقديمها لطفلك أمانًا، وهذا لأنه مستخلص من مكونات طبيعية بنسبة 98% وهو منتج خالي من الغلوتين والكحول والسكر. . ، وهو مكون من البابونج الذي يعرف بأنه مضاد للالتهابات المختلفة، كما أنه مصنوع من نبات الخطمي الذي يعمل على تسكين الألم، ويمكنك استخدامه لأسنان طفلك الأولى.

10-جل جل التسنين دينتينوكس

من أشهر أنواع الجل التي تعمل على تقليل أعراض التسنين المزعجة هو هذا الجل، وذلك لأن له العديد من المميزات، فهو يعمل على علاج مشكلة التهابات اللثة وهذا لأنه مكون من المادة الفعالة. سيتيلبيريدينيوم. الكلوريد ولكنه موجود بتركيز قليل، بالإضافة إلى تهدئة الإحساس المؤلم، ويجب الحرص على غسل اليدين جيدًا قبل استخدامه.

كما أنه من الأنواع التي عادة ما تسبب آثاراً جانبية مثل القيء والغثيان، وكذلك الإسهال، لذا يجب الحذر عند استخدامه واستشارة الطبيب المختص.

11-جل بانسورال

عندما نذكر أفضل جل لتسنين الأطفال، يدخل جل بانسورال في القائمة، وهذا بسبب الخصائص العديدة التي يتمتع بها، فهو يعمل على تقليل أعراض التسنين المؤلمة، بالإضافة إلى تقليل الإحساس بالألم عند ظهور الأسنان. أسنان. وذلك لاحتوائه على عشبة البابونج والخطمي، وهما من المواد الفعالة لتسكين الألم وتسكينه، كما يقضي على التهابات اللثة التي تظهر عادة في هذه الفترة، ويجب استخدامه مع التدليك اللطيف.

تعتبر مشاكل اللثة والأسنان التي تظهر خلال مرحلة التسنين من أكثر الأمور المزعجة والمؤلمة التي يمكن أن تحدث للطفل، ولكن يمكن التخلص منها باستخدام الجل المناسب.