ما هي أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون؟ ما هي مميزات هذه التطبيقات؟ في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه، يتم بث العديد من البرامج المختلفة يومياً والتي تساعد الإنسان على تنفيذ كل ما يريده بسهولة، ومن أبرزها تصميم البرامج لما لها من أهمية كبيرة، لذا من خلال هذا سوف نناقش أفضل ما في هذه البرامج للاندرويد والايفون.

أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون

يرغب الكثير من الأشخاص في تصميم مقاطع فيديو بشكل احترافي، لكنهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك، لذلك سنذكر أبرز التطبيقات التي يمكن استخدامها على هواتف الأيفون والأندرويد فيما يلي:

1- التطبيق عرض الفيديو

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لهواتف iPhone و Android وهو مناسب جدًا للمبتدئين لأنه يمكنك استخدام الأدوات المتاحة بسهولة دون الحاجة لمشاهدة مقاطع فيديو تعليمية وإضافة العديد من المؤثرات والفلاتر والملصقات الخارجية. للفيديو مما يجعله أكثر تميزا، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والموسيقى التي تريدها.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك بعض الإمكانيات في التطبيق لا يمكن استخدامها إلا من خلال دفع رسوم رخيصة لها، بالإضافة إلى ظهور بعض الإعلانات داخل التطبيق، مما يسبب إزعاجًا للناس بسبب أنها تتسبب في مقاطعة عملك لبعض الوقت. يمكن تحميل التطبيق للاندرويد من وتحميله للايفون من.

2- التطبيق مدرس الفيلم

وهو من التطبيقات المميزة التي تساعد في تصميم وتحرير الفيديوهات بجودة أفضل. قم بإزالة الأجزاء التالفة التي لا تناسب الفيديو. يمكن إضافة الموسيقى والصور إلى مقاطع الفيديو لجعلها تبدو احترافية. يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الفلاتر التي تعطي مظهرًا خاصًا للفيديو وتساعد المستخدم على التحكم في جودة وصوت الفيديو واختيار ما يريده.

من الممكن تغيير صوت الفيديو وإضافة العديد من المؤثرات الخارجية وإضافة بعض العبارات إلى الفيديو واختيار شكل ولون الكتابة والعديد من الأشياء، لكن عند مشاركة الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي فإن ذلك يستغرق بعض الوقت. بالإضافة إلى عرض بعض الإعلانات المزعجة. يمكن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من خلال تحميله للآيفون من .

3- التطبيق مدير الطاقة

وفي سياق الحديث عن أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون، نسلط الضوء على أن هذا التطبيق يعد من التطبيقات المميزة، حيث يمكنك من خلاله إجراء العديد من التعديلات على الفيديو وتحسين جودته، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الأصوات وضبط الحجم. التطبيق يقبل جميع الفيديوهات في جميع المساحات، ويمكن إضافة ترجمة للمقاطع. الموسيقى والعديد من المؤثرات الصوتية التي يمكن التحكم بها بسهولة.

يمكن للمبتدئين استخدام التطبيق بسهولة وهو يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه عند استخدام التطبيق أثناء الاتصال بالإنترنت ستظهر العديد من الإعلانات، بالإضافة إلى أن هناك بعض الإمكانيات التي لا يمكن مستخدم، استمتع به إلا بعد شراء النسخة المدفوعة. يمكن تحميل التطبيق على الاندرويد من و على الايفون من .

4- التطبيق FilmoraGo

واستمراراً للحديث عن أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون، يحتوي هذا البرنامج على العديد من الإمكانيات الرائعة حيث يساعد على تصميم فيديو احترافي، ويتيح التحكم الكامل في الفيديوهات، زيادة أو تقليل سرعتها، إجراء بعض التعديلات. . إليها، مع إضافة العديد من الإطارات والألوان، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموسيقى.

هناك أيضًا بعض المؤثرات الصوتية الأخرى التي يمكن التحكم فيها بسهولة، مما يجعل الفيديو يبدو أفضل، لكن الفيديو يحمل دائمًا العلامة المائية للتطبيق ولا يمكن إزالته إلا إذا قمت بالاشتراك في النسخة المدفوعة. علاوة على ذلك، فإن معظم المرشحات الموجودة في التطبيق خيالية بعض الشيء وغير جادة، ولكن مساحتها معقولة ويمكن تنزيلها بسهولة على هواتف Android وiPhone.

5- التطبيق com.vivacut

ويعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في تصميم الفيديو. له نسختان، واحدة مجانية والأخرى باشتراك. يتمتع بالعديد من الإمكانيات المميزة ويساعد في جعل الفيديو أكثر احترافية وجودة عالية. كما يحتوي على قسم تعليمي خاص لمساعدة المستخدم على التعرف على كل ما يتوفر في البرنامج وكيفية استغلال الإمكانيات المتاحة.

يمكن إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى فيديو واحد، ويحتوي على العديد من الفلاتر المختلفة التي يمكن إضافتها إلى الفيديو وتغيير الصوت، ويتيح لك إضافة نص وملصقات. ما يجعل هذا التطبيق مميزًا هو أنه يمكن تصوير فيديو فوري من خلاله وإجراء تعديلات عليه أو على فيديوهات تيك توك.

ولكن كغيره من البرامج يعرض العديد من الإعلانات المزعجة ويمكن تحميله على هواتف الأندرويد من وعلى الأيفون من .

6- التطبيق موفي

يمكن استخدام هذا التطبيق للعديد من الأشياء المختلفة. يساعد على إنشاء تخطيطات مختلفة لمقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة. يمكنه دمج أكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت كما أن واجهته سهلة للغاية لتساعد المستخدم على استخدامه دون الحاجة للتعامل معه. أي صعوبة على الإطلاق.

يحتوي على العديد من المرشحات والمؤثرات الصوتية والقوالب والرسومات التي تجعل الفيديو يبدو احترافيًا، ويتيح لك إضافة الصور والموسيقى إلى مقاطع الفيديو والرسومات والنصوص المتحركة. ما يجعل التطبيق مميزًا حقًا هو القدرة على إنشاء أفلام ثلاثية الأبعاد ويمكن التحكم في سرعة الفيديو.

بمجرد الانتهاء، يتيح لك التطبيق مشاركة الفيديو بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتنزيله على iPhone من .

7- التطبيق في النار

في ظل الحديث عن أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون، يجب أن تعلم أن هذا التطبيق يتمتع بالعديد من الميزات المختلفة حيث أنه يساعد المستخدم على التحكم في تصميم الفيديو وعمله للمدة التي يريدها، بالإضافة إلى وجود العديد من الفلاتر والمؤثرات النصية بمختلف الخطوط واللغات والألوان، ويمكنه اختيار ما يناسبه. .

من الممكن أيضًا إضافة الصور والموسيقى إلى المقاطع، كما يدعم أيضًا تخطيط مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي والعمودي. إنه أحد أقوى البرامج الموجودة لأنه يسمح بإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة يمكن إضافتها إلى جميع التطبيقات. مثل: التيك توك واليوتيوب ويمكن تقسيم الفيديو إلى أكثر من مقطع أو يمكن إضافة أكثر من فيديو في فيديو واحد.

بالإضافة إلى إمكانية إضافة أيقونات وملصقات وعلامات مائية، وبمجرد الانتهاء منها تتيح لك مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن تحميله على الأندرويد من وتنزيله على الأيفون من .

نقترح عليك أن تقرأ

8- التطبيق فيديو مباشر

يعد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في تصميم الفيديو. يساعد على إنتاج مقاطع فيديو احترافية ذات جودة ودقة عالية، ويمكن للمبتدئين استخدامه بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والموسيقى إلى مقاطع الفيديو. والمميز أنه لا يحتوي على علامة مائية ويتيح لك دمج أكثر من مقطع في فيديو واحد.

يمكن لصاحب الفيديو إضافة صوته أو الأصوات الأخرى التي يريدها، حيث أن البرنامج به العديد من التغييرات الصوتية، التطبيق به العديد من الفلاتر والرموز التعبيرية والرسوم المتحركة والملصقات التي تساعد على ظهور الفيديو بشكل أفضل والعديد من التأثيرات الأخرى، وهي أكثر. من 60.

يمكن للمستخدم زيادة حجم الفيديو أو تصغيره بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الإطارات داخل الفيديو وإمكانية التحسين باستخدام السمات. بمجرد الانتهاء، يمكن للمستخدم مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيق. ويمكن تحميله على هواتف أندرويد وآيفون.

9– طلب VMix

وفي سياق الحديث عن أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون، فمن الواضح أن هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها حيث يساعد في تصميم مقاطع الفيديو ودمج الموسيقى فيها وإمكانية التعديل عليها بسهولة. أضف المرشحات والملصقات والنصوص والرسومات المتحركة.

ومن الممكن أيضًا دمج أكثر من فيديو في فيديو واحد. يتميز بجودته العالية ويتيح لك إضافة خلفيات غير واضحة لمقاطع الفيديو. يمكن تنزيل التطبيق لنظام Android من .

10- التطبيق سريع

هذا التطبيق مجاني تمامًا ويساعد على تصميم مقاطع الفيديو في أي وقت من الأوقات. يحتوي على لوحة سهلة الاستخدام، لذلك لن يواجه المبتدئون أي صعوبات في استخدامه. يحتوي على العديد من المرشحات والملصقات والإضاءة المختلفة التي تجعل الفيديو يبدو أفضل. أحسن.

يمكن دمج أكثر من مقطع في فيديو واحد، ويمكن مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وحفظه على هاتفك. لتحميله على الايفون اضغط على…

11- التطبيق أدوبي بريمير راش CC

وفي ضوء الحديث عن أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون، وجدنا أن هذا التطبيق مصمم خصيصاً لتصميم الفيديو. يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والملصقات والفلاتر، ويمكن للمستخدم تقليل أو تسريع حركة الصوت بسهولة. داخل الفيديو، ولكن إذا كنت تريد الاستمتاع بوظائف أخرى فيجب عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة. واجهته سهلة الاستخدام.

بمجرد الانتهاء من تصميم الفيديو، يُسمح أيضًا بمشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي، ويمكن تنزيل التطبيق لأجهزة iPhone من وللأندرويد من .

12- التطبيق صانع أفلام محترف

يتميز هذا التطبيق بإحترافيته في تصميم الفيديو حيث يحتوي على عدد كبير من الفلاتر والألوان كما يدعم الشاشة الخضراء وإمكانية كتابة النصوص حيث أنه يحتوي على أكثر من 200 خط وله نسخة مجانية وأخرى قسط. النسخة تحتوي على العديد من المميزات كما أنه يدعم دقة 4k، لكنه لا يدعم تسجيل الفيديو. تصدير مباشر إلى اليوتيوب، ويمكن تحميل التطبيق للآيفون من .

13- التطبيق حركة الاشتعال

وبينما نتحدث عن أفضل برامج تصميم الفيديو للاندرويد والايفون نجد أن هذا البرنامج من أقوى البرامج التي يمكن استخدامها فهو يحتوي على العديد من المؤثرات والملصقات المميزة وكتابة النصوص كما أنه يحتوي على خطوط مميزة ويتيح دمجها أكثر من مقطع في الفيديو مع إمكانية إضافة الصور والموسيقى.

كما أن لديها معدل إطارات ويمكنك إضافة طبقة خضراء أو إضافة رموز أو إزالة رموز XML وإنشاء فيديو أكثر احترافية وبجودة عالية. يمكن تنزيل التطبيق للأندرويد من وللآيفون من .

14- البرنامج محرر الفيديو Funimate

وفي سياق الحديث عن أفضل برامج تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون، نلاحظ أن هذا البرنامج فريد من نوعه لأنه من خلاله يمكن تصميم العديد من مقاطع الفيديو ذات المحتوى الترفيهي، ويعتمد معظم مستخدمي سناب شات وتيك توك وانستغرام على الكثير عليه.

يمكن للمستخدم إجراء العديد من التعديلات على الفيديو وإضافة المرشحات والرسوم المتحركة والتأثيرات والألوان المختلفة بسهولة بنقرة واحدة. كما يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية بمجرد الانتهاء من التصميم الخاص بك. يمكن تحميل البرنامج للاندرويد من وتحميله للايفون من .

15- البرنامج مقاطع موفافي

هذا البرنامج هو برنامج ضخم وفعال ومجاني. وما يميزه عن غيره من البرامج أنه لا يوجد به أي نوع من الإعلانات، فيستطيع المستخدم تصميم فيديو في وقت قصير دون عوائق. كما يحتوي على العديد من المؤثرات والفلاتر التي من خلالها يمكنك تصميم مقاطع فيديو مسلية.

يحتوي على العديد من الملصقات والنصوص التي يمكن إضافتها إلى الفيديو مما يجعله أكثر جاذبية. يمكن إجراء التعديلات على مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط. يمكن للمبتدئين استخدامه فهو سهل للغاية ويجعل الفيديوهات مصممة باحترافية كبيرة. يمكن تنزيل البرنامج لنظام Android من .

في الوقت الحاضر، أصبح بإمكان المستخدم تصميم جميع مقاطع الفيديو التي يريدها بطريقة بسيطة واحترافية وعالية الجودة، وذلك بفضل وجود العديد من البرامج المميزة التي تساعده على ذلك.