أفضل أنواع الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش والتي تساعدك على التألق بمظهر أنثوي وجذاب، حيث أن الرموش الكثيفة من أهم علامات الجمال.

كما أنها تبرز جمال العين، كما أن تكرار استخدام الماسكارا بشكل يومي لا ينبغي أن يضر الرموش بل يقويها، لذا اتبعي أفضل أنواع الماسكارا لتطويل وتكثيف رموشك.

أفضل أنواع الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش

منذ بداية الخليقة اهتمت المرأة بإبراز أنوثتها، وظهر ذلك في استخدام صبغات الشفاه الطبيعية منذ عهد المصريين القدماء.

كما قاموا بتجميل العين لإبراز جمالها وإضفاء مظهر قوي عليها. ومع تطور الحياة ظهرت غبار الحياة بما فيها من مواد كيميائية وابتعدت عن الصورة الطبيعية.

وبما أن المساحيق هي أكثر ما يؤثر على الوجه، وأن الكثير من هذه المواد تنتقل إلى الجسم عبر المسام، فقد جاءت حركات كثيرة تطالب الشركات المصنعة باستخدام مواد غير ضارة بصحة المرأة.

عند الحديث عن الماسكارا فهي تؤثر على الرموش، فإذا كانت العلامة التجارية تعتمد مبدأ المواد الطبيعية فهذا يجعلها تعمل على تطويلها وتكثيفها، فتابعي معنا مع أفضل العلامات التجارية التي تساعد الرموش في الحصول على مظهر صحي.

1- قناع مايبيلين

وتعتبر الشركة الأشهر في عالم مستحضرات التجميل حيث أنها تأتي مع الماسكارا الأكثر شهرة والتي تعطي الرموش مظهراً جذاباً وطبيعياً بعيداً عن المظهر المبالغ فيه.

كما أنه يوفر للرموش طبقة واقية مصنوعة من السيليكا وزيت الجوجوبا، اللذين يعملان معًا على منع الانسداد الدهني الذي يمكن أن يؤثر على الرموش مع الاستخدام المتكرر. كما تظهر الرموش باللون الأسود الداكن مما يزيد من جمالها.

2- قناع الحقيقي

عندما نتحدث عن هذه الشركة الرائدة في عالم التجميل، فإننا نتحدث عن الشركات الأولى التي طبقت مبدأ صحة المرأة لأول مرة وأرادت تقديم المنتجات الطبيعية.

تأتي لوريال مع ماسكارا هدفها الأساسي تكثيف الرموش، وتتميز ببرايمرها الذي يحتوي على الجليكون كمادة أساسية. وهذا يساعد الرموش على الحصول على الترطيب الذي تحتاجه وتنعيمها.

المظهر الطبيعي للرموش هو النتيجة النهائية بعد الاستخدام، تحتوي هذه الماسكارا على شمع العسل بالإضافة إلى زيت الجوجوبا، فيدوم المظهر الداكن لمدة 12 ساعة.

3- الماسكارا جوهر

تعتبر هذه العلامة التجارية اسماً كبيراً بين العلامات التجارية، ويعتبر الذي تقدمه من أفضل أنواع الماسكارا التي لها القدرة على تطويل وتكثيف الرموش، ومنحها مظهراً طبيعياً.

وسر هذه الفعالية يأتي من الزيوت الطبيعية التي تصنع منها، بالإضافة إلى البانثينول الذي يوفر النعومة والترطيب للرموش، ويأتي باللون الأسود، أما اللون الشفاف فيعطي الرموش مظهرا جذابا.

4- عيادة قناع

وهذا النوع مناسب لمن يعانون من الحساسية، حيث أنه على الرغم من مظهره الصغير إلا أنه لا يسبب حكة أو احمرار ومصنوع من مواد خفيفة للرموش.

يجعل العين تبدو أكبر ويعطيها مظهراً جريئاً، ويستمر تأثيره لفترة طويلة. يعمل تصميم الفرشاة على فصل الرموش عن بعضها البعض، مما يجعلها تبدو أكثر كثافة. ولا تتوقف فعاليته هنا فقط، بل أن له القدرة أيضاً على تطويل الرموش.

5- ريفلون ماسكارا فائقة الطول

وهو من الأنواع التي تعمل على جعل الرموش أكثر كثافة وطولاً، ويتميز بأنه يمنح النعومة للرموش، كما أن له القدرة على إزالة الرموش الصغيرة والرفيعة حتى تنمو وتتعافى من رقاقتها، ويمنحها مظهر مظلم

ولا تقتصر ألوانها على اللون الأسود فقط، بل تأتي باللون البني أيضًا، وتحتوي مكوناتها على مواد مفيدة لصحة الرموش، لكن قد تواجهين بعض الصعوبات عند إزالتها.

نقترح عليك أن تقرأ

6- تجعيدات منفصلة ذات طول فائق وحجم كبير لا يضاهى: يمكن غسله بشدة

فوائد ماسكارا شانيل كثيرة، فهي توفر الحماية ضد الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة، وتقاوم عوامل التلوين على الرموش وتعزز كثافتها.

أما الفرشاة فهي رائعة وتصل إلى كافة الرموش الصغيرة قبل الكبيرة فتعطيها تأثيرا ثلاثي الأبعاد ولها حبيبات خاصة تضمن طول وكثافة الرموش كما أنها تحافظ على صحة الرموش كما وكذلك يحتوي على فيتامين E ومضادات الأكسدة.

7- ماسكارا تويست اب ذا فوليوم من بورجوا الجديدة – الترا بلاك يحول حجم بورجوا

ماسكارا بورجوا لا تحتوي على البارابين وتأتي مع فرشاة، طريقة صنعها تعطي الرموش مظهراً طويلاً وكثيفاً، كما لها القدرة على التحول والانتشار بين الرموش.

يحتوي على العديد من المواد المفيدة لصحة الرموش ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة كما أنه ذو مظهر رائع وجذاب كما أنه صغير الحجم ويمكنك حمله معك طوال اليوم.

8- التنويم المغناطيسي دراما لانكوم

تأتي ماسكارا Hypnose Mascara من دراما بفرشاة نصف دائرية، مما يمنحها القدرة على الوصول إلى كافة مناطق الرموش، وهذا هو سر قوتها الرائعة في تكثيف الرموش وجعل مظهرها جذاباً.

يفصل الرموش عن بعضها البعض ويعطيها اللمعان المطلوب، فهو ساحر، وتأثيره يدوم لفترة طويلة وبالتأكيد ذو مظهر طبيعي، رموشك ستشكرك عند استخدامه.

9- ماسكارا ديورشو بامب آند فوليوم عالية الدقة

تتمتع ماسكارا ديور شو بامب بقدرة رائعة على إضعاف كثافة الرموش، وسر رفعها هو قابلية الفرشاة للضغط.

إذا كنت تفضلين هذا المظهر، فسيكون الخيار الأفضل لك. وعلى الرغم من المظهر المتواضع للفرشاة إلا أنها تعمل على توزيع مواد المنتج على كافة الرموش وفصلها مما يعطي مظهراً رائعاً.

حيث تكون كل رمش أكثر كثافة وتعملين على تنعيمها حتى تطول، وتتميز بلمسة نهائية جميلة جداً، ويمكنك استخدام تقنية الضغط لتحقيق أقصى استفادة من النتائج الرائعة.

10- volumizer نظيفة وودية ومجانية والبرق. ماسكارا لطيفة ومجانية ونظيفة ومكثفة وطويلة الأمد

عندما نتحدث عن ماسكارا ريميل لا بد أن نذكر المواد الطبيعية التي تحتويها: فهي تحتوي على زبدة الشيا العضوية، التي توفر الترطيب الكافي للرموش، كما أنها تحتوي على البيوتين.

كما أنه لا يحتوي على عطور أو زيوت معدنية، فهو يأتي بتأثير أسود وأسود داكن ويستمر تأثيره حتى 36 ساعة.

عندما نتحدث عن الفرشاة فهي مصنوعة من ألياف حيوية بنسبة 100%، وهي مصنوعة من مواد طبيعية بنسبة 99%، وهذا ما يميزها، الميزة التي لا ينبغي أن نغفل عنها أنها مقاومة للماء.

أحد عشر- ريفلون فولومازينج™ ماسكارا

تأتي ماسكارا Revolun Volumizing Mascara بأكبر ميزة تحتاجها المرأة وهي أنها لا تتقشر أو تلطخ، كما أنها تزيد من كثافة الرموش بنسبة مائة بالمائة.

كما أن لديها القدرة على زيادة الحجم بنسبة مائة بالمائة، وتعطي مظهراً نهائياً جذاباً ورموشاً طويلة وكثيفة. مكوناتها طبيعية وقد فازت بالعديد من الجوائز.

الاهتمام بمظهرك الخارجي والسعي للحصول على مظهر جذاب أمر مهم بالنسبة للمرأة، ولكن خلال هذه الرحلة احرصي على اختيار المنتجات بعناية، فبشرتك تستحق الأفضل دائمًا.