كريمات تبييض الجسم من الصيدليات وكيفية استخدامها حيث أن هناك العديد من الأنواع المتوفرة والتي تعتمد على مكونات مختلفة تؤدي نفس الغرض بنسب مختلفة.

تبحث الكثير من الفتيات عن طرق توحيد لون الجسم والتخلص من المناطق الداكنة في الجسم، وهو ما سنتعرف عليه على الويب في السطور التالية.

كريمات تبييض الجسم من الصيدلية.

قبل حضور المناسبات المختلفة أو قبل الزواج، يمكنك استخدام كريمات تبييض الجسم الصيدلية للحصول على النتيجة المطلوبة في أسرع وقت ممكن، وهي كالتالي:

1 كريم نيلا

ويتميز هذا النوع بأنه يعطي نتائج في أقصر وقت، حيث أنه يعتمد على التكنولوجيا الكورية التي توفر بشرة بيضاء خالية من الشوائب، كما ينصح به أطباء الجلد.

مناسب للبشرة المختلفة والحساسة ويظهر مفعوله سريعاً بعد الاستخدام الأول، وعلى الرغم من مميزاته إلا أن له بعض العيوب مثل اعتماده على نسبة من قاعدة المكياج ويمكن أن يسبب حساسية لدى بعض الفتيات.

2- كريم مغذي للجسم

وهو من أهم كريمات تبييض الجسم الموجودة في الصيدلية حيث يتميز بمكوناته الطبيعية مثل الأحماض الدهنية والقنب الهندي وحليب الماعز وغيرها.

كما يعالج حب الشباب بقدرته على التخلص من آثاره التي تسبب تشوه الوجه وتغير لون الجلد، ولهذا يقبل الكثير من الناس على استخدامه.

3- الكريم الإلهي

صنع في أمريكا، يعتمد على حمض اللاكتيك وخلاصة حمض الجليكوليك مع إضافة فيتامين E. يساعد على تفتيح البشرة من خلال التقشير والتجديد، ليكتسب الجلد لوناً أبيضاً ناصعاً.

يمكن استخدامه في المنطقة الحساسة والركبتين والأكواع، ولكن يجب استخدامه بحذر لأنه يحتوي على نسبة من مادة الهيدروكينون الضارة بالبشرة، ويجب إبعاده عن العينين.

4 معجب كريم بشرتي

إذا أردت بعد شهر حضور حدث مهم، يمكنك استخدام هذا النوع، حيث أن النتائج تظهر بعد عدة أسابيع، فهو يستخدم في الصباح وفي الليل ليعطي البشرة مظهراً أبيضاً ناصعاً.

ومن الضروري الانتباه لاستخدامه على البشرة الدهنية والعادية وأنه غير مناسب للبشرة الحساسة لأنه قد يسبب بعض المشاكل غير المرغوب فيها.

5- كريمة اللوتس

يعد من أهم كريمات تبييض الجسم الموجودة في الصيدلية، فهو مناسب للبشرة الدهنية التي تحتاج إلى تفتيحها في وقت قصير، حيث أن تأثيره يظهر سريعاً إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة.

ولهذا السبب يمكن استخدامه من خلال وضعه على المنطقة المراد تبييضها بكمية تصل إلى حبة البازلاء وتوزيعها على المنطقة بحركات دائرية.

6- كريم لوريال باريس

وسبب تصنيفه ضمن أفضل كريمات تبييض الجسم الموجودة في الصيدليات هو المزايا التي يقدمها لمستخدميه وهي كالتالي:

  • يحتوي على مواد مختلفة مثل التوت البري والبارافين والبارابين والشاي الأخضر واليوريا والجلسرين وفيتامين E وأحجار التورمالين.
  • لقد أثبت فعاليته الكبيرة في توحيد لون البشرة لأنه يساعد على زيادة الميلانين الذي يزيل التصبغ.
  • كما أنه مناسب للأشخاص ذوي البشرة الدهنية.
  • يوضع على البشرة بعد تنظيفها جيداً ويوزع يومياً ليلاً على المناطق المراد تفتيحها.
  • عليك الانتباه إلى عدم تعريض نفسك للحرارة بعد وضع الكريم والابتعاد عن شاشة التلفاز والكمبيوتر المحمول.
  • لذلك، يتم تطبيقه مباشرة قبل النوم في الإضاءة الخافتة لزيادة فعاليته.

7- كريم أجوستين بدر

يعد من أفضل كريمات تبييض الجسم الصيدلية، حيث يعمل على توحيد لون الجسم والقضاء على البقع والتصبغات وآثار حب الشباب وغيرها.

كما ينصح به للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، لأنه يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد على تنقية البشرة بدون مواد كيميائية ضارة.

نقترح عليك أن تقرأ

8- كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

يمكن استخدام هذا النوع لجميع أنحاء الجسم حيث يساعد على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات، وكانت نتائجه مبهرة وسريعة لجميع المستخدمين.

يعتمد على النياسيناميد الذي يحقق نتيجة فعالة من أول استخدام، لكن يجب الاستمرار في استخدامه يومياً للاستفادة من المادة الفعالة مع خلاصة عرق السوس مع فيتامين سي المغذي للبشرة، بالإضافة إلى حمض الجليكوليك الذي يوفر لإزالة البقع.

9-كريم زبدة الكاكاو من نيفيا

يوفر الترطيب والتنقية لمختلف أنواع البشرة، لاحتوائه على فيتامين E الذي يوفر تفتيحاً سريعاً ونعومة من الاستخدام الأول.

كما أنه آمن على البشرة ولا يسبب أي حساسية عند استخدامه يومياً، ويستخدم صباحاً ومساءً خلال النهار.

10- كريمة بيضاء غالية الثمن

وفي حالة البحث عن أفضل كريم لتفتيح الجسم بالكامل وجدنا أن هذا النوع هو الأفضل، حيث أنه يعمل على تبييض البشرة لاحتوائه على مادة B-carotene بالإضافة إلى فيتامين E وA.

لذلك نتأكد من ظهور النتائج سريعاً، وتترك البشرة موحدة وناعمة كالحرير، مع التخلص من البقع والتصبغات والمشاكل التي تظهر على الجسم.

كما أنه يساعد على تغذية البشرة وحمايتها من فرط التصبغ، بالإضافة إلى قدرته على التخلص من حب الشباب وآثاره، وإخفاء علامات التمدد، وعلاج حروق الشمس وآثارها.

11- إيزيس فارما يونيتون 4 كريم أربوتين

يحتوي هذا النوع على العديد من المكونات الفعالة، مثل مستخلص عرق السوس، وفيتامين C، وحامض الستريك، والألفا أربوتين، التي تساعد في علاج التصبغات، والتخلص من فرط الميلانين.

كما أنه يعمل كمضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة، ويقلل من التهيج والاحمرار، ويحمي البشرة من الجذور الحرة ويمنع ظهور البقع والكلف والنمش، بالإضافة إلى الفوائد التالية:

  • يزيل البقع الناتجة عن أشعة الشمس.
  • يوحد لون هيكل السيارة ويجعله أكثر تناغماً.
  • كما أنه يساعد على إصلاح خلايا الجلد التالفة وتجديدها.
  • ينقي البشرة من الشوائب ويزيل الندبات.
  • كما يعمل على تفتيح الاسمرار الذي يظهر في الإبطين والمرفقين والركبتين.
  • ينظف المسام ويمنع تراكم الزيوت، وبالتالي يمنع ظهور بثور جديدة ملتهبة.
  • يترك البشرة صحية مع تأثير طويل الأمد.
  • يمتص بشكل أسرع دون آثار دهنية.
  • يساعد في القضاء على الكلف الذي يظهر عند المرأة الحامل.

12- كريم جادول ناتشورالز

تركيبة قوية على التصبغات ولطيفة على البشرة، تساعد على تفتيح البشرة في جميع أنحاء الجسم والقضاء على البقع الداكنة في الأكواع والركب ومختلف المناطق.

كما يعمل على توحيد لون البشرة بسبب وجود العديد من المكونات الطبيعية والفعالة الآمنة على مختلف أنواع البشرة، ويمكن استخدامه على المناطق الحساسة لتفتيحها.

13- كريم بيوروتي للبشرة

وينفرد الكريم باحتوائه على مكونات فعالة تعمل على تفتيح الجسم في أسرع وقت ممكن، مثل مستخلص الشاي الأخضر وزيت الجوجوبا وحمض الكوجيك، كما أن له القدرة على علاج فرط التصبغ.

يتناسب مع مناطق الجسم المختلفة مثل منطقة البكيني والركبتين والأكواع، ويجدد البشرة ويمنحها النضارة واللمعان إذا تم استخدامه بشكل صحيح يومياً، كما يترك البشرة أكثر مرونة ولمعاناً.

14- كريم ديرما إي للبشرة

من أهم منتجات شركة ديرما إي الأمريكية حيث يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية الفعالة والغنية بأنواع مختلفة من الفيتامينات المفيدة للبشرة.

يحتوي على مستخلص عرق السوس ومستخلص عنب الدب والجينسنغ، وهي مواد تجعل النتائج تظهر بسرعة، وتقضي على فرط التصبغ والبقع الداكنة.

يمنح البشرة المرونة واللمعان، وذلك من خلال استخدامه مرتين يومياً، ليقضي على مشاكل البشرة المختلفة في أسرع وقت ممكن دون التسبب في أضرار.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أفضل كريمات تبييض الجسم الصيدلية، بالإضافة إلى أهم مكوناتها والفوائد التي تقدمها لجميع المستخدمين.