من جربت الفازلين لتكبير الثدي؟ هل يساعد الفازلين حقاً على زيادة حجم الثدي؟ هناك العديد من الأقوال والتجارب التي تقول أن الفازلين يلعب دوراً في تكبير الثدي من خلال بعض الوصفات المختلفة، ومن خلاله سنعرض لكِ إجابة السؤال: من جربت الفازلين لتكبير الثدي؟؟

من جربت الفازلين لتكبير الثدي؟

هناك الكثير من النساء شاركن تجاربهن مع الفازلين لتكبير الثديين، حيث تدليك الثديين بالفازلين بحركات دائرية أو من اليمين إلى اليسار والضغط عليهما برفق، مما ينشط الدورة الدموية في تلك المنطقة ويحفز الهرمون الأنثوي الذي يساعد على تكبير الثديين.

وفيما يلي سنعرض لكِ بعض ردود من جربن الفازلين لتكبير الثديين من خلال بعض التجارب التي ذكرتها العديد من النساء.

  • تقول إحداهن: كنت أتمنى بعد الزواج أن تحل مشكلتي صغر الثديين، كانت أمي تقول لي دائما أنه بعد الزواج وبعد التغيرات الهرمونية التي ستحدث في جسدي، سيبدأ حجم ثديي في النمو .ذات الشكل الطبيعي. لكن بعد أن سمعت أن الفازلين يعمل بشكل جيد جداً لتكبير الثدي، قمت بتجربته بشكل مستمر حتى حصلت على ما أردت.
  • وقالت إحداهن أيضاً إنها بعد تجربة الفازلين لتكبير ثدييها، بدأت تلاحظ النتائج بعد خمسة عشر يوماً من استخدامه، لكنها نصحت بأن المهم هو اختيار النوع الأصلي من الفازلين وليس المزيف.
  • وأجابت إحداهن على سؤال “من جربت الفازلين لتكبير الثديين؟” أنها في الفترة التي سبقت زواجها كانت تبحث عن العديد من الطرق الطبيعية التي تستطيع من خلالها الحصول على حجم ثدي أكبر، وبعد أن عرفت أن الفازلين يمكن أن يساعدها في ذلك وجربته، بدأت تلاحظ النتائج وبعد 19 يومًا نصحني باستخدام الفازلين لتكبير ثديي.
  • ورداً على سؤال “من جرب الفازلين لتكبير صدره”، أضافت إحدى الفتيات أنها تعاني من هذه المشكلة وانتقد الكثير من صديقاتها مظهرها. وعندما جربت الفازلين لتكبير الثدي كأحد الطرق الطبيعية، وجدت النتيجة مرضية، وبدأت بنشر تجربتها على المواقع الإلكترونية.

كيفية استخدام الفازلين لتكبير الثدي

هناك العديد من الطرق التي يستخدم بها الفازلين لتكبير الثدي، ولكن هناك بعض الخطوات التي إذا اتبعتها المرأة ستحصل على أفضل النتائج التي تريدها، لذا فيما يلي سنعرض هذه الخطوات بالتفصيل:

  1. خذي حماماً دافئاً يومياً قبل النوم، وبعد الاستحمام جففي جسمك جيداً بمنشفة قطنية.
  2. يستخدم الفازلين بعد تجفيف الجسم عن طريق تدليك الصدر بحركات دائرية من الأعلى إلى الأسفل لمدة 15 دقيقة تقريباً.
  3. بعد الانتهاء من تدليك الثدي ينصح بارتداء حمالة صدر رياضية قطنية تحافظ على شكل الثدي.
  4. يتم تكرار هذه الخطوات يومياً طوال الفترة، من أجل الحصول على النتائج المرجوة.

فوائد الفازلين للثدي

وبعد عرض بعض التجارب للفتيات والنساء رداً على سؤال من جربت الفازلين لتكبير الثديين، سنوضح لهن فوائد الفازلين العديدة للثدي بشكل عام. كثرت التكهنات في الآونة الأخيرة بأن الفازلين يلعب دوراً في تكبير الثدي، على الرغم من عدم وجود دلالات علمية كثيرة لذلك.

ولكن هناك بعض التجارب التي تشير إلى أن الفازلين يعمل على تحسين الدورة الدموية، مما يعطي الثدي حجماً أكبر، ومن فوائد الفازلين الأخرى العديدة ما يلي:

1- الفازلين يقلل من التقرحات الجلدية في منطقة الثدي

هناك الكثير من النساء يواجهن العديد من القروح والطفح الجلدي حول الحلمات، وتكون هذه القروح نتيجة التهاب الجلد لعدة أسباب منها البكتيريا أو الاحتكاك بين الجلد وحمالات الصدر، وبما أن الأزلين يعمل على تقليل تهيجات الجلد التي تنتج عن البكتيريا وتعمل على ترطيب البشرة. بشكل عام، يشكل الفازلين طبقة على الجلد تمنع الحكة.

2- يحافظ الفازلين على رطوبة البشرة

نقترح عليك أن تقرأ

ومن فوائد الفازلين العديدة للصدر أنه يعمل على ترطيب الجلد ومنع تآكل الجلد وتقشره، حيث أن الطبقات الصلبة من الجلد لا تستطيع الاحتفاظ بالماء، مما يؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية، بما في ذلك الالتهاب والتآكل.

3- الفازلين يحسن عملية شفاء الجلد

من المعروف أن الفازلين ذو طبيعة سميكة شمعية تغطي الجلد بطبقة عازلة طبيعية لمنع أي عدوى بكتيرية للجروح وتقليل خطر التندب، لذلك يمكن اعتبار الفازلين مساعدًا في التئام الجروح.

4- الفازلين يمنع ظهور البثور

تعاني بعض النساء من ظهور العديد من البثور في منطقة الصدر نتيجة احتكاك حمالة الصدر والملابس بالجلد، ولكن الفازلين عند تطبيقه يقلل الاحتكاك وبالتالي يقلل من ظهور هذه البثور.

5- بعض فوائد الفازلين الأخرى بشكل عام

هناك العديد من الفوائد الأخرى للفازلين إلى جانب الفوائد المتعلقة بتكبير الثدي وتكبيره، ومن أهم هذه الأعراض:

  • يعمل الفازلين على ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين.
  • يدعم ترطيب الأظافر.
  • يعمل الفازلين على تفتيح لون منطقة الحلمة بشكل ملحوظ.
  • يساعد على إزالة الجلد الميت المتكون على السطح الخارجي للبشرة.
  • للفازلين دور في علاج علامات التمدد التي تظهر على البطن بعد الولادة أو بعد فقدان الوزن بشكل ملحوظ.
  • يعالج الفازلين المشاكل التي قد تظهر في بعض الحالات على الجسم بعد إزالة الشعر بأي شكل من الأشكال.
  • يساعد الفازلين على تسهيل عملية الإفراز لدى مرضى البواسير.
  • يقلل الفازلين من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية، مثل الأكزيما والصدفية وغيرها.
  • عند وضع الفازلين على الشعر، يقل خطر الإصابة بالقمل.

أضرار الفازلين على الصدر

وبعد عرض سؤال من قام بتجربة الفازلين لتكبير الثدي والتعرف على بعض هذه التجارب، تجدر الإشارة إلى أن الفازلين له بعض الأضرار المحتملة التي يمكن أن تصيب المرأة في حال استخدامه على منطقة الثدي، ومن أبرز هذه الأضرار ما يلي: :

  • هناك نوع من الفازلين يسمى الفازلين غير المكرر. ويقال إن هذا النوع من الفازلين يحتوي على بعض المواد المسرطنة التي يمكن أن تجعل الإنسان عرضة للإصابة بنوع من السرطان، ومن الممكن أن تسبب هذه المواد ضرراً للأعضاء التناسلية.
  • من المعروف أن الفازلين، وخاصة الطبيعي غير المزيف، ذو قوام سميك للغاية، لذلك عند وضعه على الجلد فإنه يتسبب في إغلاق المسام بسبب الطبقة العازلة التي يشكلها. ومع الاستخدام المتكرر قد تظهر بعض حب الشباب فجأة. تبدأ في الظهور على سطح الجلد.
  • يتكون الفازلين من بعض المواد الكيميائية والطبيعية التي يصعب غسلها أو تنظيفها، مما قد يزيد من خطر إصابة المستخدم بالعدوى البكتيرية.
  • يصنف الفازلين على أنه مادة سهلة الاشتعال، لذا يجب التأكيد على ضرورة استخدامه بعيداً عن أي مصدر للنار أو أثناء التدخين.
  • في الحالات التي يتم فيها استخدام الفازلين بكميات كبيرة، فإنه يمكن أن يسبب بعض تهيج الرئة.
  • إذا تم استخدام الفازلين على الجلد المحروق فإنه يسبب الكثير من الأضرار.

للفازلين فوائد كثيرة تفوق أضراره، لكن ننصح باستخدامه باعتدال وليس بإفراط، لأن ذلك هو ما قد يتسبب في ظهور هذه الأضرار.