أفضل عيادات الأسنان بالرياض تقدم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات. اهتمت المملكة العربية السعودية بتطوير كافة الخدمات الطبية وأهمها مجال طب الأسنان، وقدمت العديد من الآليات والتقنيات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية، ويوجد العديد من عيادات ومراكز طب الأسنان الاستعانة بأفضل الأطباء والاستشاريين المؤهلين والمدربين تدريباً عالياً، ومن خلال ذلك سنعرفك على أهم عيادات الأسنان في الرياض.

افضل عيادات الاسنان بالرياض

قامت المملكة العربية السعودية بتوفير كافة المستلزمات الطبية والتجميلية، ووفرت أحدث الأجهزة لتقديم العديد من الخدمات الحديثة في المملكة، مثل: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تركيب عدسات الطلاء، تبييض الأسنان بالليزر، قص الشعر، اللثة، حشوات الأعصاب وغيرها من الخدمات. .

يوجد العديد من عيادات الأسنان في الرياض، بالإضافة إلى وجود العديد من أطباء الأسنان المؤهلين، ذوي المؤهلات العالية والخبرة الواسعة، مما يجعل الأمر أكثر حيرة لسكان المدينة عند البحث عن أفضل عيادة أسنان في الرياض، وذلك من خلال السطور التالية سنشرح لك ونقدم لك أفضل عيادات الأسنان في الرياض.

1- العيادة عيادات سمايل ديزاين لطب الأسنان

تعتبر عيادة سمايل ديزاين من أفضل عيادات طب الأسنان في مدينة الرياض وتقدم كافة الخدمات الطبية مثل: خلع الأسنان، جميع أنواع حشوات الأسنان، وتبييض الأسنان.

كما يتم تقديم جميع الخدمات التجميلية بمهارة عالية مثل: تقويم الأسنان الشفاف، علاج جذور الأسنان، علاج مشاكل الفك، تركيب الجسور والتيجان، تركيب قشور البورسلين وزراعة الأسنان، كما يتوفر الجهاز مدعم بتقنية Hollywood Smile . .

كما يوجد في العيادة العديد من الأطباء والاستشاريين في مجال طب الأسنان ذوي الكفاءة والمهارة العالية، ولا يوجد سوى فرع واحد للعيادة في مدينة الرياض يقع في شارع موسى بن نصير، حي السليمانية.

تعمل العيادة أيام السبت من الساعة 12 ظهراً حتى 9 مساءً، ومن الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الخميس حيث تعمل من 10 صباحاً حتى 6 مساءً.

كما يمكنكم حجز موعد للفحص من خلال الموقع الرسمي للعيادة، أو من خلال الاتصال على الرقم: 966112734448.

2- العيادات الناتج القومي الإجمالي للعناية بالأسنان

تعتبر عيادات جي ان بي لطب الأسنان من أفضل عيادات الأسنان في الرياض كما أنها من أقدم عيادات الأسنان في المملكة العربية السعودية حيث أنشأ الدكتور غسان نجيب فرعون أول فرع للعيادة في جدة عام 1969.

تقدم العيادات العديد من الخدمات الطبية والتجميلية منها: تركيب الجسور والتيجان، جميع أنواع حشوات الأسنان والأضراس، خلع الأسنان، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان وغيرها من خدمات طب الأسنان.

تعمل جميع فروع العيادة من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة ليلاً. يقع فرع العيادة بمدينة الرياض على شارع العليا حي العليا برج الميزان بالدور الأول حيث يقع فرعون الدكتور غسان نجيب. مجمع عيادات الأسنان.

كما يمكنكم حجز موعد للفحص من خلال الموقع الرسمي للعيادة، أو من خلال الاتصال على الرقم: 12221.

3- العيادات عيادات دايموند بريليانس

يتم تقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية لطب الأسنان في مجمع عيادات دايموند شاين ويعمل في العيادة العديد من الأطباء والاستشاريين ذوي الكفاءة والخبرة العالية.

تعمل العيادة من الإثنين إلى الجمعة من الواحدة ظهراً حتى العاشرة ليلاً، ويومي السبت والأحد من الثانية عشرة ليلاً حتى التاسعة ليلاً. يقع مقر العيادة في 3313 طريق الامام محمد بن سعود بن عبد العزيز. حي الملك فهد مخرج 9 .

كما يمكنكم حجز موعد للفحص من خلال الموقع الرسمي للعيادة.

4- العيادات ابتسامة الأسنان النبيلة

بدأ مجمع عيادات الابتسامة الثمينة تأسيسه بفرع واحد في عام 2008 حتى أصبح ثلاثة فروع للعيادات في عام 2022. ولذلك يعتبر من أفضل عيادات طب الأسنان في الرياض ويقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة، من الأسنان. قلع وحشوات لتركيب القشور والأقواس للأسنان.

نقترح عليك أن تقرأ

كما يوجد العديد من الأطباء ذوي الخبرة الكبيرة في مجال طب الأسنان، وتقع العيادة في شارع عبدالله العنقري، حي الورود، الرياض. كما يمكنك حجز موعد للفحص من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 0114197740

5- العيادات عيادة سيجال لطب الأسنان

تعتبر عيادات سجال من أفضل العيادات التي تقدم الخدمات الطبية والتجميلية لطب الأسنان في الرياض. كما يوجد أيضًا العديد من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال طب الأسنان ذوي الكفاءة والخبرة على أعلى مستوى.

تم إنشاء الفرع الأول عام 1995، وبفضل استخدام التقنيات الحديثة وتقديم العديد من الخدمات تم إنشاء الفرع الثاني للعيادة. يقع المقر الرئيسي للعيادة على طريق الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض.

كما يمكنكم حجز موعد للفحص من خلال الموقع الإلكتروني للعيادة، أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 9200002002، وتعمل العيادة في المواعيد التالية.

  • السبت من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • وأيام الأحد والثلاثاء من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.
  • الاثنين والأربعاء والخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

6- العيادات صورة عيادة الأسنان

تعتبر عيادات EMJ لطب الأسنان من أهم عيادات طب الأسنان في الرياض، لأنها تضم ​​العديد من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة والمدربين العاليين في مجال طب الأسنان، مثل: د.إيمان القفيدي، د.خليل العيسى، د. أحمد القحطاني والدكتور عادل الحداك.

تقدم عيادات Emg لطب الأسنان العديد من الخدمات الطبية والتجميلية لطب الأسنان. يقع مقر العيادة في شارع التخصصي المعذر الشمالية بالقرب من مركز بانوراما للتسوق، الرياض.

كما يمكنكم حجز موعد للامتحان بالاتصال على الرقم: +966 11 483 6060

7- العيادات عيادات هورايزون لطب الأسنان

تعتبر عيادات هورايزون لطب الأسنان من أفضل عيادات طب الأسنان في الرياض حيث تقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية لطب الأسنان، بداية من خلع وحشو الأسنان والأضراس وحتى زراعة الأسنان وتركيب الجسور وغيرها من العمليات الجراحية للأسنان.

تعمل العيادة من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً. يقع المقر الرئيسي للمركز في شارع أبو سفيان بن حرب بحي النزهة. ويمكنكم تحديد موعد للفحص بالاتصال على الرقم: 0114503342.

مستشفى الفارابي الجامعي

يقدم مستشفى الفارابي العديد من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان وبأقل التكاليف. تتم رعاية المرضى من قبل مجموعة من الأطباء المتخصصين في طب الأسنان ويتم تقديم بعض الخدمات الطبية مجانًا.

عنوان المستشفى: شارع عبد العزيز البواردي، الخليج، مدينة الرياض. يمكنكم طلب معلومات عن كافة خدمات المستشفى من خلال الاتصال على الرقم: 966112288626+.

مركز كورال لطب الأسنان

يقدم المركز كافة الخدمات الطبية والتجميلية لطب الأسنان، بدءاً من خلع الأسنان وحشوها وحتى تركيب وزراعة الأسنان. ويعمل فيه العديد من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية مثل: الدكتور عبد العزيز بن سعود الراشدي.

تعمل العيادة من السبت إلى الخميس من الساعة الثانية ظهراً حتى الحادية عشرة ليلاً وتقع على شارع الإمام سعود بن عبد العزيز. كما يمكنكم حجز موعد الامتحان إلكترونياً بزيارة الموقع الرسمي للمركز أو بالاتصال على الرقم: 920002720
يوجد العديد من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال طب الأسنان الذين يعملون في عيادات الأسنان المختلفة في المملكة العربية السعودية.