ما هو كود معرفة رصيد اتصالات المقترض؟ ما هي قيمة السلف المتوفرة؟ أصبحت خدمة “الاعتماد الائتماني” تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء حيث تعتبر من أهم الخدمات الضرورية ولكن العميل قد ينسى كم هي قيمة السلف التي استخدمها وفي هذه اللحظة يحتاج إلى معرفتها من أجل سدادها أو معرفة ما إذا كان بإمكانك تقديم السلف مرة أخرى، لذلك سنوضح كيفية معرفة الرصيد المقترض من اتصالات.

كود معرفة الرصيد المقترض من اتصالات

عدد كبير من العملاء يسألون عن كود معرفة رصيد اتصالات المقترض، لذا تجدر الإشارة إلى أن هناك طرق متعددة لمعرفة الرصيد المقترض للخطوط التابعة لاتصالات، لذا يمكن الاستعلام عن قيمة الرصيد المستحقة على أي منهم.

تعتبر طريقة الكود أسهل طريقة للعميل، حيث لا تتطلب أكثر من إدخال الرمز على الهاتف المحمول وتقديم الطلب، فتظهر قيمة الرصيد المقرض، أو تظهر في رسالة نصية تصل إلى العميل بعد فترة بضع ثوان أو دقائق على الأكثر.

وبما أنها الطريقة الأسهل للعميل، فسوف نقوم بشرح جميع الأكواد التي يمكن استخدامها لمعرفة المبلغ الذي اقترضه العميل من اتصالات على النحو التالي:

  • طلب الرمز *240# (نجمة، ثم 240، ثم نافذة).
  • أدخل الرموز والأرقام التالية *911# (نجمة، ثم 911، ثم نافذة).
  • ادخل الرمز *3*558# (نجمة ثم 3 ثم نجمة ثم 558 ثم نافذة).
  • كتابة *888# ثم اطلب (نجمة، ثم 888، ثم نافذة).

شروط استخدام خدمة سلفني من اتصالات

بعد معرفة كود معرفة رصيد قرض اتصالات، تجدر الإشارة إلى أن اتصالات مصر وضعت بعض الشروط اللازمة للعميل لاستخدام خدمة الائتمان الائتماني، وهي كما يلي:

  • ملكية الخط للعميل.يجب أن يكون الخط الذي ترغب في التنزيل منه مسجلاً بنفس اسم المستخدم المسجل في البطاقة الشخصية للمستخدم.
  • استهلاك الائتمانليتمكن العميل من طلب الرصيد، يجب أن يكون قد استهلك ما لا يقل عن 10 جنيهات رصيد منذ شراء الخط.
  • – سداد قيمة السلفة السابقة: إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها العميل بتأجيل رصيد، فيجب عليه دفع قيمة السلفة السابقة.
  • عدم وجود الرصيد الحالي: يجب أن يكون لدى العميل أقل من جنيه واحد في رصيده.
  • استخدم الخطولا يمكن للعميل الاستفادة من الخدمة المسبقة التي تصل إلى 24 جنيهًا إلا في حالة استخدام الخط لمدة 6 أشهر على الأقل.
  • تقديم الخط: إذا أراد العميل الاستمتاع بخدمة اتصالات المبكرة، فيجب أن يكون قد استخدم الخط لمدة 3 أشهر على الأقل.

كود اقتراض رصيد من اتصالات

قد يحتاج العميل إلى إجراء مكالمة فوراً ولكن ليس لديه رصيد كافي لإجراء المكالمة المهمة، وهنا تكمن أهمية معرفة الرمز الذي يمكنه استخدامه للحصول على رصيد من اتصالات وهو *911# (نجمة، ثم 911، ثم فنتانا) عندما يتصل العميل بهذا الرمز، ستصله رسالة بقيمة الرصيد المضاف إلى خطه ومن ثم يمكنه إجراء المكالمات اللازمة.

تكلفة خدمة “سلفني رصيد” من اتصالات

في ضوء التعرف على كود معرفة رصيد اتصالات المقترض، من المهم معرفة أن هناك بعض الرسوم التي يتم دفعها مقابل استخدام خدمة سلفني، ولكنها ليست بمبلغ كبير. وجدنا أن اتصالات قد حددت مبلغًا قدره 1 جنيهًا إسترلينيًا كرسوم لكل مرة يتم فيها تقديم الرصيد، أي عند تقديم الرصيد. يستخدم العميل خدمة “رصيد سلفني” والتي تمنحه رصيد بقيمة 3 جنيهات بالإضافة إلى جنيه واحد.

يتعين على العميل تعبئة الرصيد بقيمة 4 جنيهات في المرة الواحدة حتى يتمكن من استخدام خدمة رصيد اتصالات سفني. عندما تقوم بتعبئة رصيدك، سيتم خصم مبلغ 4 جنيهات إسترلينية على الفور.

خيارات خدمة سلفني

نقترح عليك أن تقرأ

قدمت اتصالات مصر عدد كبير من الخدمات التي من خلالها يمكن للفرد أن يزود الرصيد، والتي سنوضحها فيما يلي:

1- خدمة ميغابايت في المفكرة

في كثير من الأحيان يحتاج العميل إلى تجديد باقة الإنترنت الخاصة به لأمر عاجل، لكن ليس لديه رصيد كافي ولهذا يرغب في الحصول على عدد من الميجابايت التي تغطي احتياجاته، وحينها يمكنه استخدام خدمة إنترنت سلفني.

توفر لك هذه الخدمة 50 وحدة قابلة للاستخدام حتى نهاية اليوم الذي طلبتها، أي في الساعة 12:00 لم يعد من الممكن استخدامها، وتبلغ تكلفة استخدام هذه الخدمة 2 جنيهًا إسترلينيًا ونصف فقط.

2- اتصل بالخدمة الموجودة في المذكرة

في بعض الأحيان كل ما يحتاجه الشخص هو إجراء مكالمة ضرورية، الحل المناسب في هذا الوقت هو استخدام خدمة Call Save Me التي توفر للعميل فرصة إجراء مكالمة لا تزيد مدتها عن 3 دقائق.

الأرقام التي يمكن الاتصال بها من خلال هذه الخدمة هي الأرقام المحمولة والأرضية. وهي خدمة مجانية حتى يتم شحن الرصيد. عند تعبئة العميل للرصيد يتم خصم قيمة المكالمة والبالغة 60 قرشاً على الفور.

3- تجديد خدمتي في النواتا

قد يحتاج العميل إلى تجديد باقته الشهرية في وقت ما، سواء للمكالمات أو الإنترنت، ولكن ليس لديه رصيد كافي لتجديدها، وفي هذا الوقت يمكنه استخدام الخدمة المسبقة لتجديد الباقة الشهرية والتي تعرف بـ ” الذات الجديدة.” في المذكرة.”

عند استخدام العميل لهذه الخدمة تظهر رسالة تجديد الباقة على الفور. هذه الخدمة مجانية حتى إعادة الشحن وتقدر تكلفتها بـ 30 قرشا لكل جنيه من سعر الباقة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الباقة الشهرية الأساسية 60 جنيها، فعند إعادة الشحن سيجد العميل أنه قد تم خصم مبلغ 78 جنيها من رصيده.

4- خدمة النغمات في المذكرة.

قدمت اتصالات خدمة تتيح للعميل الاتصال مرة واحدة على الرقم الذي يريد الاتصال به. يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة يوميًا وهي بمثابة حزمة نغمات رنين خاصة بك لإرسال نغمة رنين في أي وقت من اليوم. ولكن فقط لـ 10 أرقام محددة وليس أكثر من ذلك. عند شحن العميل للرصيد يتم خصم قيمة استهلاك الخدمة وتقدر بـ 25 قرش يوميا.

اهم اكواد الاتصالات المصرية.

هناك العديد من الأكواد الخاصة بشركة اتصالات مصر مثل كود معرفة رصيد اتصالات المقترض وغيرها والتي يحتاجها العميل بشكل متكرر لذا سنذكر بعضها فيما يلي:

  • رمز الاشتراك في باقات الانترنت.: *566# (نجمة ثم 566 ثم نافذة).
  • كود الاستعلام عن باقة الانترنت: *566*2341# (نجمة ثم 566 ثم نجمة ثم 2341 ثم نافذة).
  • رمز الاستعلام عن باقة الاتصال: *604# (نجمة ثم 604 ثم نافذة).
  • كود الاستعلام عن الرقم: *947# (نجمة ثم 974 ثم نافذة).
  • رمز التحقق من الرصيد: *555# (نجمة ثم 555 ثم نافذة).
  • رمز إلغاء النشرة الإخبارية: *166# (نجمة ثم 166 ثم نافذة).
  • رمز إيقاف أي حزمة مفعلة على الخط.: *14# (نجمة ثم 14 ثم نافذة) بعد إلغاء باقة الخط سيتم تحويلها لنظام الـ 14 قرش.
  • رمز إلغاء باقة الإنترنت: *566*2375# (نجمة ثم 566 ثم نجمة ثم 2375 ثم نافذة).
  • كود تجديد باقة الانترنت: *556*121# (نجمة ثم 556 ثم نجمة ثم 121 ثم نافذة).
  • كود تجديد الباقة قبل تاريخ التجديد.: *807# (نجمة ثم 807 ثم نافذة).
  • كود تحويل الرصيديتم إدخال الرموز التالية بهذا الترتيب: نجمة، ثم 557، ثم نجمة، ثم الرقم المحول إليه الرصيد، ثم العداد.
  • رقم الاستعلام عن النظام الحالي:555.
  • كود شحن بطاقة الرصيديتم شحن البطاقة عن طريق الاتصال بنجمة ثم 556 ثم نجمة ثم رقم البطاقة المراد شحنها ثم العداد.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات مصر:333.

وبعد أن شرحنا كيفية معرفة الرصيد المقترض لخطوط اتصالات، يمكننا القول أنه يستطيع العميل متابعة قيمة الرصيد المقترض الذي يحتاج إلى سداده باستخدام أكثر من رمز، وهي الطريقة الأسهل والأسرع بالنسبة له.