كيف تعرف من يقرأ حالة الواتس اب الخاصة بك سرا؟ ما هي تطبيقات المشاهدة عبر الإنترنت؟ هناك بعض الميزات الموجودة في تطبيق واتساب والتي يعتبرها البعض الآخر عيوبًا، بما في ذلك إخفاء ظهور حالات العرض التي تهم البعض.

ولمعرفة ما إذا كان شخص معين قد رأى المشاعر التي تريد نقلها إليه أم لا، سنناقش إجابة السؤال: كيف تعرف من يقرأ حالاتك على الواتس اب سراً من خلال

كيف تعرف من يقرأ حالة الواتس اب الخاصة بك سرا؟

في الآونة الأخيرة، قد يكون هناك العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق WhatsApp، والتي تحتوي على بعض الميزات المختلفة: يمكنها إخفاء ظهور الأشخاص الذين شاهدوا حالتك على WhatsApp.

لا يمكنك معرفة من يراقبك، وهناك ميزة في تطبيق الواتساب نفسه تساهم في إعطاء نفس الميزة وهي إخفاء ظهور قراءة حالة الواتساب، بحيث يمكن مراقبتك دون أن تعلم أو تستطيع إلى . . معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا الحالة.

لكنها سلسة وواضحة نوعًا ما، حيث يمكنك فتح محادثة مع شخص تشك في أنه يراقبك بينما يخفي مظهره، وإذا تم تشغيل هذه الميزة له، ستلاحظ أن علامات “الاختيار” لإرسال الرسائل موجودة غير ملونة. الأزرق عند قراءتها.

ولكن هناك بعض التطبيقات الموجودة في تطبيق جوجل بلاي وتساهم في معرفة من يقرأ حالتك حتى لو كان يستخدم خاصية إخفاء الظهور، وهذه التطبيقات هي كما يلي:

1- تطبيق تتبع الواتس اب ما هو تعقب

وهو أحد التطبيقات الآمنة التي تجيب على سؤال: كيف أعرف من قرأ حالة الواتس اب الخاصة بي سراً؟ يسمح لك بمعرفة من زار ملفك الشخصي على WhatsApp.

وهو أحد التطبيقات الآمنة التي يمكن تنزيلها بسهولة من جوجل بلاي، واتبع الخطوات التالية لمعرفة من قام بقراءة حالتك على واتساب:

  1. قم بتحميل تطبيق WhatsApp Tracker من تطبيق Google Play ويمكنك تسجيل الدخول لتنزيل التطبيق مباشرة.
  2. افتح التطبيق على جهازك.
  3. اتبع الخطوات والشروط التي يتطلبها التطبيق لبدء استخدامه.
  4. انقر لقبول الشروط والأحكام.
  5. سجل اسمك وبلدك.
  6. أدخل رقم هاتفك.
  7. أدخل جنسك، سواء ذكر أو أنثى.
  8. بعد الانتهاء من تسجيل الدخول، اضغط على زر الزيارات.
  9. ثم يمكنك بسهولة معرفة من قرأ حالتك على WhatsApp.

نقترح عليك أن تقرأ

2- تطبيق مشاهدة الدردشة انظر الدردشة

ومن بين الإجابات على سؤالك كيفية معرفة من يقرأ حالات الواتساب الخاصة بك سرا، حيث تساعدك على معرفة كل ما يتعلق بمشاهدات الواتساب أو الزيارات التي تم إخفاؤها، وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  1. يجب عليك تنزيل التطبيق من جوجل بلاي.
  2. يساعدك تثبيت التطبيق على جهازك على معرفة من شاهد حالتك وعندما يتم عرضها، يرسل إشعارًا يخبرك بذلك.
  3. يعرض التطبيق زر WhatsApp Now Online حتى لو كان المستخدم الآخر يستخدم ميزة الإخفاء.

3- التطبيق مطور لمعرفة من شاهد حالات الواتساب

أحد أجوبة سؤال: كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس اب سرا؟، حيث أنه يتميز بإمكانية معرفة من شاهد حالتك أو زار ملفك الشخصي، حتى لو استخدم وظيفة الإخفاء للظهور في الولايات أو عبر الإنترنت.

مع العلم أن هذا التطبيق متاح فقط على أجهزة iOS، حيث أن التطبيق عبارة عن قرص مدفوع، ولكن يتم تقديم فرصة تجريبية لمدة يوم واحد.

وذلك للتأكد مما إذا كان التطبيق يعمل بشكل صحيح وعلى النحو المطلوب أم لا، وإذا لم تكن راضيًا عن استخدام هذا التطبيق، فيمكنك إلغاء الاشتراك فيه وحذفه بسهولة.