تعد استعادة الصور المحذوفة من Google Drive إحدى الوظائف التي يقدمها Google Drive لمستخدميه. في الآونة الأخيرة، قدم Google Drive لمستخدميه خدمة استعادة أي صورة تم حذفها، سواء عن قصد أو بغير قصد، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات لاستعادتها. لهم، وسوف تظهر لك من خلال ذلك. يستمر المقال.

استعادة الصور المحذوفة من Google Drive

يتيح Google Drive لمستخدميه سواء هواتف أندرويد أو آيفون إمكانية استعادة الصور المحذوفة، والتي يمكن استعادتها باتباع الخطوات التالية:

1- أولاً يمكنك تنزيل تطبيق Google Drive من خلال النقر على إذا كنت من مستخدمي iPhone، والنقر على إذا كنت من مستخدمي هاتف Android.

2- انتقل إلى تطبيق جوجل درايف.

3- اختر القائمة الرئيسية لـ Google Drive.

4- من القائمة اختر سلة المهملات.

5- حدد الصور والملفات التي تريد استعادتها من سلة المهملات.

6- بعد هذا التحديد، انقر فوق استعادة.

استعادة الصور المحذوفة من خلال حساب جوجل

وفيما يتعلق باستعادة الصور المحذوفة من Google Drive، يمكننا أن نذكر استعادة الصور المحذوفة من خلال حساب جوجل. يمكن استعادة الصور والملفات المحذوفة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وتشمل هذه الخطوات ما يلي:

  1. انتقل إلى تطبيق صور Google على هاتفك المحمول.
  2. انقر على أيقونة القائمة الرئيسية، ثم انقر على سلة المهملات.
  3. انتقل إلى الموقع الذي توجد به الصور والملفات المحذوفة، ثم حدد الصور والملفات المطلوبة.
  4. بعد الانتهاء من عملية التحديد، انقر فوق أيقونة الاستعادة.

أفضل التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة

في إطار عرض استعادة الصور المحذوفة من Google Drive يمكننا عرض أفضل التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة. هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك استعادة الصور المحذوفة عن طريق تنزيلها من متجر جوجل، وقد تكون هذه التطبيقات محدودة. إلى التالي:

1- التطبيق استعادة الصور من القرص الباحث

نقترح عليك أن تقرأ

وهو أحد التطبيقات المميزة التي يمكن أن تعمل بشكل رائع من أجل استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من هاتف الأندرويد. يعتبر التطبيق مجانيًا وخفيف الوزن ويمكن تنزيله من متجر Google بالضغط على .

2- التطبيق صورة استعادة الألبكة الناعمة

يعتبر تطبيق Alpaca Soft Restore Image أحد أفضل التطبيقات التي تعمل بشكل مثالي مع أو بدون امتيازات الجذر. التطبيق خفيف الوزن ويمكن استخدامه بشكل عادي على الهاتف، ويوفر جميع وظائف البرامج الأخرى دون قيود ومجانًا. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال .

3- التطبيق استعادة الصور اللذيذة

يعد تطبيق Tasty Photo Recovery أحد الأمثلة الرائعة لاستعادة الصور المحذوفة من ذاكرة هاتف Android. إنه يعمل بسهولة وبدون مشاكل. لا يتطلب هذا التطبيق مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف لتشغيله. ويمكن تحميل التطبيق من خلال .

4- طلب استعادة الصور العميقة

وقد حصل تطبيق Dig Deep Image Recovery على عدد كبير من التقييمات الإيجابية على متجر جوجل بلاي، وأكد جميع المستخدمين الذين جربوه قدرته الفائقة على استعادة الصور المحذوفة سواء من ذاكرة الهاتف الداخلية أو من بطاقة الذاكرة الخارجية. ذاكرة. يمكن تحميلها عن طريق النقر .

5- التطبيق ورشة استرجاع الصور المحذوفة

يتمتع هذا التطبيق بقدرة خاصة على استعادة الصور المحذوفة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المحذوفة. يعتبر التطبيق سهل الاستخدام للغاية وله العديد من التطبيقات الإيجابية لقدرته على استعادة الصور المحذوفة. وهو يدعم جميع صيغ الصور مثل JPEG وPNG وGIF وJPG وTIFF ويمكنك من خلالها استعادتها، ويمكن تنزيل التطبيق بالضغط على .
تعد خدمة استعادة الصور المحذوفة من الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وهناك العديد من الطرق لاستعادة الصورة المحذوفة بسهولة ويسر دون دفع أي رسوم.