كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة تحظى شركة هواوي باهتمام العملاء في كل مكان، وهذا لأنها من المشاكل المزعجة التي تسبب فقدان الكثير من المعلومات المهمة للبعض، لذلك سنتعرف اليوم بشيء من التفصيل على طريقة استرجاع سجل المكالمات المحذوفة احصل على سجل Huawei Missing Calls في السطور التالية.

كيفية استعادة سجل مكالمات هواوي المحذوف

يتساءل الكثير من مستخدمي هواتف هواوي المحمولة عن إمكانية استعادة السجلات المحذوفة أم لا، لأنها من أكثر المشاكل انتشاراً بين المستخدمين بشكل عام، وهذا ما سنتحدث عنه لنتعرف عليه اليوم من خلال عرضنا حول كيفية استعادتها . حذف سجل مكالمات Huawei، وذلك. على النحو التالي:

  1. قم أولاً بتنزيل FoneDog Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتثبيته بنجاح.
  2. قم بتوصيل هاتفك المحمول بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  3. ستحتاج إلى طلب الإذن من برنامج Huawei لتمكين وضع تصحيح الأخطاء على الهاتف، حتى تتمكن من رؤية جميع المعلومات التي ظهرت على الهاتف المحمول في المرة الأخيرة ومن ثم تتمكن من استعادتها مرة أخرى.
  4. إذا قمت بتمكين تصحيح الأخطاء على هاتفك من قبل، فلن تواجه أي مشكلة، أما إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك، فيمكنك القيام بذلك بسهولة شديدة من خلال اتباع الخطوات والتعليمات المطلوبة.
  5. ستظهر مجموعة من الخيارات. اختر “سجل المكالمات” ويمكنك استرداد المكالمات الفائتة والرسائل النصية والعديد من الخدمات الأخرى من خلال الاعتماد على تطبيق Fonedog Android Data Recovery.
  6. انقر فوق سجل المكالمات ثم انقر فوق “التالي”.
  7. سوف تنتظر فترة قصيرة ومن ثم ستحصل على البيانات المطلوبة، في هذه الحالة يجب الحفاظ على طاقة كافية في البطارية لتتمكن من إكمال عملية محو البيانات بنجاح.
  8. يمكنك التحقق من قائمة سجل المكالمات على شاشة استعادة بيانات Android
  9. كما يسمح لك بالتحقق مرة أخرى من البيانات قبل استعادتها ثم اختيار المكالمات المحددة لاستعادتها مرة أخرى.
  10. بعد تحديد المكالمات التي تريد استقبالها مرة أخرى، انقر فوق “استعادة”.
  1. بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك الآن فصل الهاتف عن الكمبيوتر بنجاح ومن ثم استخدام سجل المكالمات كما تريد.

استعادة سجل المكالمات السابق يو فون لاستعادة بيانات الأندرويد

نقترح عليك أن تقرأ

وبينما نتعرف على كيفية استعادة سجلات مكالمات هواوي المحذوفة، يمكنك استعادة البيانات المفقودة على هاتفك المحمول من حيث المكالمات والرسائل وغيرها من المعلومات، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق Fone Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتثبيته.
  2. قم بتشغيل الجهاز وقم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  3. يجب عليك الآن تنشيط وظيفة تصحيح الأخطاء على الهاتف المحمول قبل استخدام وظيفة تصحيح أخطاء USB.
  4. ستظهر أمامك شاشة تحتوي على مجموعة من البيانات المفقودة أو المحذوفة من الهاتف. حدد سجل المكالمات ثم انقر فوق “التالي”.
  5. اختر وضع المسح مع مراعاة الاختيار بين الوضع القياسي أو الوضع المتقدم، ثم اضغط على “ابدأ” لبدء المسح على هاتفك.
  6. انتظر حتى تنتهي عملية مسح البيانات على الهاتف ومن ثم ستستقبل كافة المكالمات والملفات التي فاتتك أو تم حذفها عن طريق الخطأ.
  7. أنت الآن بحاجة إلى معاينة السجلات التي تريد استردادها مرة أخرى، ثم انقر فوق “استرداد” ثم قم بحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  8. إذا لم تحصل على النسخة المطلوبة من البيانات، فانسخ البيانات مرة أخرى إلى جهازك ثم اتصل بدعم العملاء للحصول على المساعدة.

نصائح لمنع فقدان سجل مكالمات Huawei

هناك العديد من النصائح التي ستساعدك على حماية معلومات وبيانات هاتفك من أن تكون في غير محلها أو في غير محلها، وهذا ما سنقدمه لك كجزء من عرضنا حول كيفية استعادة سجلات مكالمات هواوي المحذوفة، وذلك على النحو التالي:

  • تأكد من عمل نسخة احتياطية لبيانات هاتفك بانتظام.
  • انتبه إلى تشفير البيانات.
  • تأكد من وضع قفل الشاشة واستخدام التطبيقات التي تساعدك على التخلص من الفيروسات.
  • يجب عليك الاستمرار في تحديث بيانات هاتفك بشكل مستمر.
  • تأكد من عدم منح الإذن للتطبيقات الخارجية.
  • تأكد من قفل بطاقة SIM.
  • تجنب استخدام أو فتح الروابط غير الآمنة على الهاتف لأنها تساعد على اختراق الجهاز بسهولة.

يعد سجل المكالمات من الأشياء المهمة التي تحتاجها، فإذا تم فقدانه أو حذفه قد يجد الكثيرون صعوبة في استعادته مرة أخرى، ولكن هواوي وفرت أكثر من طريقة لاستعادته بنجاح.