تجاربك مع كريم مونلايت تشير إلى احتمال أن تكون التجربة جيدة، إذ على الرغم من مميزات استخدام كريم مونلايت في قدرته على تفتيح البشرة، إلا أن هذا لا يمنع من وجود عدد قليل من التجارب السيئة معه كريم ونقصه مدى فعاليته عند بعض الأشخاص، ونعرض تجارب الكريم وكيفية استخدامه وأسبابه من خلال…

تجربتك مع كريم ضوء القمر

في الفترة السابقة كنت أعاني من علامات كثيرة على بشرتي بسبب التعرض اليومي لأشعة الشمس بسبب طبيعة عملي، لذا أوصتني صديقتي المقربة باستخدام كريم مونلايت للتخلص منها. هذه العلامات التي لا نهاية لها، كما أنها كانت تعاني من ذلك أيضاً بعد استخدامه لفترة.

وكانت النتائج مذهلة حيث تمكنت أخيراً من التخلص من علامات التصبغ…ولكنني كنت أخشى استخدامه بسبب حساسية بشرتي، وفي إحدى المرات عندما كنت جالساً مع أصدقائي سألتهم : ما هي تجاربك مع كريم مون لايت للبشرة؟

استخدامات كريم ضوء القمر

وأخبرتنا إحداهن بتفاصيل تجربتها مع كريم مون لايت لمصلحتنا، وكانت أكثر اهتماماتها بمجال العناية بالبشرة والعناية الشخصية، وذكرت أنها كانت تعاني من التهابات مهبلية مؤلمة، وعندما ذهبت إلى عيادة العلاج نصحها الطبيب باستخدام كريم مونلايت الموضعي.

لاحظت خلال فترة استخدام الكريم نتائج مذهلة في تخفيف آلام الالتهابات والفطريات والحكة، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لها، كما أشارت إلى أنه في نفس الوقت كانت أختها تستخدم الكريم وكانت تعاني من اسمرار بشرة العينين نتيجة التعرض اليومي لأشعة الشمس بسبب طبيعة عمله، حتى نصحه أحد زملائه في العمل بذلك.

جميعنا لاحظنا التغير في بشرتها بعد استخدامه بانتظام، فكان له قدرة كبيرة على تفتيح البشرة وإزالة العلامات الداكنة من آثار أشعة الشمس القوية، وأصبحت بشرتها بيضاء ناصعة، ثم نقرأ عن دواعي استخدامه. ووجدت أن:

  • علاج الهالات السوداء.
  • التخلص من اسمرار مناطق الوجه أو اليدين المختلفة نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس.
  • يمكن استخدام كريم مون لايت لعلاج اسمرار المناطق الحساسة دون التسبب في حدوث التهابات في هذه المناطق، وهو ما يجب علاجه بأكبر قدر ممكن من الحذر.
  • علاج الالتهابات المهبلية الشديدة أو أي درجة من هذه الالتهابات.

الآثار الجانبية لاستخدام كريم ضوء القمر

وبينما كان أصدقائي يروون تجاربهم، قررنا التوجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي وسؤال المتابعين عن تجاربهم مع كريم مونلايت، وأشار الكثير منهم إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة والحذر الشديد عند استخدام هذا الكريم، وذكروا أضراره:

  • على الرغم من النتائج التي تم الحصول عليها مع هذا الكريم، إلا أنه على المدى الطويل يمكن أن يسبب كلف الجلد أو تقرحات جلدية خطيرة.
  • حكة شديدة، والتي يمكن أن تسبب ضررا على المدى الطويل.
  • تحسس الجلد.
  • إذا تم وضع كمية كبيرة من كريم مونلايت على الجلد أو تعرض لأشعة الشمس عند وضعه على الجلد فإن ذلك سوف يسبب التهاب واحمرار الجلد.
  • تقشر الجلد وفقدان الطبقة الخارجية التي تحميه من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

محاذير عند استخدام كريم ضوء القمر

نقترح عليك أن تقرأ

وذكرت العديد من النساء في التعليقات نصائح للعناية بالبشرة عند استخدام كريم مونلايت، والذي يحمي من الآثار الجانبية التي يسببها.

  • يفضل استخدام واقي شمس جيد ومميز على المناطق التي تم استخدامه فيها سابقاً، مع مراعاة احتمالية ظهور تصبغات جديدة وسواد الجلد.
  • تجنب دخوله إلى عينيك وفمك حتى لا يضر الكريم بأعصاب الحواس، لاحتوائه على العديد من المواد الكيميائية.
  • عند انتهاء فترة وضع كريم مون لايت على بشرتك، والتي وصفها لك طبيبك حسب نوع بشرتك، عليك غسل بشرتك جيدًا بالماء الخالي من الصابون لتجنب تهيج الجلد.
  • إذا كنت ترغبين في استخدام كريم آخر، يجب مراعاة الفصل بين كريم مونلايت وأي منتج للعناية بالبشرة لمدة لا تقل عن ساعتين، لتجنب حروق الجلد نتيجة تفاعل المواد الكيميائية الموجودة في المنتجين. . .

ظروف تخزين كريم لغو.

وقتها لم أجد أي مشاكل مع من استخدم الكريم وبدأت تجربتي معه، في البداية لم أهتم بمعرفة الشروط الأساسية لحفظه فتحول الكريم من مادة معالجة إلى مادة ضارة بالبشرة، وعلمت حينها أن هناك شروطاً معينة يجب اتباعها للحفاظ عليها.

  • يحفظ كريم مون لايت في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية، بعيداً عن التعرض للرطوبة أو الضوء.
  • احفظيه بعيداً عن متناول الأطفال لاحتوائه على مواد كيميائية.
  • أغلق الحاوية بعد الاستخدام لمنع تفاعل مكوناتها الكيميائية مع الضوء المباشر ولتجنب تحفيز نشاط المركبات الكيميائية السامة.

كيفية استخدام كريم ضوء القمر

وفي نفس الوقت كنت أستخدم كريم مونلايت بكميات كبيرة مما كان له تأثير سلبي على بشرتي، وقد نصحني الصيدلي بالتوقف عن استخدامه حتى تعود بشرتي إلى طبيعتها وبدأت في البحث عن الطريقة الصحيحة لاستخدامه. .

  1. استخدمي كمية مناسبة من الكريم.
  2. قم بالتدليك بلطف شديد على المناطق الداكنة من الجلد مرتين في اليوم.
  3. تجنب وضعه على المناطق الملتهبة لتجنب التهيج الناتج عن الحساسية.
  4. اغسلي وجهك جيداً بعد أن يمتص الجلد الكريم بالكامل.

سعر كريم ضوء القمر

ما استفدته من تجاربكم مع Moonlight Skin Cream ليس فقط استخدامه الصحيح ومعرفة فوائده وأضراره… بل عرفت أيضًا سعره الذي يبلغ متوسطه 60 جنيهًا إسترلينيًا.

في عالم التجميل والعناية بالبشرة لا بد من النظر إلى التجارب السابقة، حيث أن استخدام مستحضرات العناية بالبشرة بشكل خاطئ وعدم اتباع قواعد استخدامها قد يؤدي إلى الإضرار بالبشرة والتسبب في العديد من المشاكل.