ما هي الهدية الأفضل من درعك؟ ما هي أفضل أنواع العطور التي تقدمها؟ هناك مجموعة مختلفة من الهدايا المميزة والرائعة التي تقدمها شركة درعة سواء للرجال أو النساء، ويفضل الكثير من الأشخاص التوجه إلى شركة درعة عندما يريدون تقديم الهدايا في المناسبات، كما توفر شركة درعة كل ما يناسب العميل . ويقدم أيضًا العديد من العروض في أوقات مختلفة. وهذا ما سوف نقدمه لك.

أفضل هدية لدرعك.

يمكنك من خلال شركة درعة السعودية تقديم العديد من الهدايا القيمة حيث تقوم بإنشاء مجموعات وأفكار جميلة ومختلفة للمناسبات. تعتبر من أكبر شركات تصنيع العطور في المملكة العربية السعودية ولها العديد من الفروع، ويأتي إليها الناس من العديد من المناطق. وبصرف النظر عن جودتها الرائعة، فإن الهدايا التي تقدمها فريدة من نوعها، وإليكم أفضل مجموعة هدايا من درعة:

1- طقم رغبه نسائي يرغب

تتكون هذه المجموعة من مجموعة مميزة من العطور الرائعة والتي تعشقها الكثير من النساء، فهي تتضمن رائحة الليتشي الجميلة مع الكراميل واليوسفي وزهر الصنوبر ذات الرائحة العطرة، وهذا ما يميز هذه المجموعة عن غيرها. مع لوشن الاستحمام وعطر الجسم وجل الاستحمام. سعره 200 ريال سعودي.

2- طقم شقوق للإكسسوارات الرجالية من الدرجة الأولى

تحتوي هذه المجموعة على زجاجة عطر فاخرة وفريدة من نوعها، الزجاجة مصنوعة من خشب الصندل، وتأتي مع مسبحة بنفس ألوان العطر، بالإضافة إلى قلم أسود أنيق ومميز، وزر أكمام بتصميم مختلف يمكن ارتداؤه مع الثوب السعودي. سعر هذه المجموعة في السعودية حوالي 190 ريال سعودي.

3- طقم أم العروس

تعتبر من أفضل أطقم الهدايا من درعة، تتميز بروائحها العطرية الجميلة والمختلفة، تتكون هذه المجموعة من خمس قطع ذات لون وردي، ورائحتها مكونة من الكراميل واليوسفي والبطيخ ورائحة الزهور. السعر في المملكة العربية السعودية حوالي 227.50 ريال سعودي.

4- تعيين الخيزران الخيزران

تتميز هذه المجموعة برائحة الخيزران الفريدة والمختلفة بالإضافة إلى المسك والعنبر وخشب الصندل. ويتميز العطر بلونه الأبيض المختلف. سعر هذا الطقم في المملكة العربية السعودية حوالي 119 ريال سعودي.

5- طقم العوائق عكس

تحتوي هذه المجموعة على أفضل العطور الرائعة والمنعشة وهي رائحة التفاح، رائحة زهرة الياسمين، الليمون، القرفة، خشب الصندل والعنبر، وتتكون من مجموعة تحتوي على أربع قطع: جل الاستحمام، سبراي الجسم، لوشن الجسم، والعطور. متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 160 ريال سعودي.

6- مجموعة ويندي جديدة مجموعة ويندي الجديدة

تعتبر هذه المجموعة من أفضل أطقم الهدايا من درعة حيث أنها تتميز برائحتها الناعمة والفريدة من نوعها، حيث تحتوي رائحتها على زهور الأوركيد الجميلة ورائحة المسك الفريدة، فإذا كنت تبحث عن الجمال والأناقة اشتري هذه المجموعة. ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 130 ريال سعودي.

مجموعة 7 نقرات

تمنحك هذه المجموعة انتعاشاً طوال اليوم، وتتميز برائحتها المكونة من رائحة الكاكاو والتفاح، بالإضافة إلى رائحة البندق والعنب الأسود، كما تعتبر من أفضل أطقم الهدايا من درعة ، وبالإضافة إلى سعرها المتواضع، يبلغ سعر هذه المجموعة الرائعة في المملكة العربية السعودية حوالي 205 ريال سعودي.

8- مجموعة من الرغبات يريد

وتتميز هذه المجموعة بمجموعة من الروائح الرائعة، وتقدم شركة درعة تخفيضات من وقت لآخر. يحتوي على روائح الورد والفانيليا وخشب الصندل والعنب الأحمر. سعر المجموعة في المملكة العربية السعودية حوالي 175 ريال سعودي.

9- مجموعة مخططات شعاع المرأة شعلة 3 قطع

نقترح عليك أن تقرأ

تتميز هذه المجموعة باحتوائها على عطور فرنسية فريدة مما يجعلها من أفضل مجموعات الهدايا من درعة، ويبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 215 ريال سعودي.

10- مجموعة سول للإكسسوارات الرجالية روح

تحتوي هذه المجموعة على عطر مميز ورائع. يحتوي أيضًا على عطر ورذاذ للجسم. إنها إحدى الألعاب المفضلة لدى الرجال. سعر هذه اللعبة في المملكة العربية السعودية حوالي 200 ريال سعودي.

أشهر العطور من شركة درعة السعودية.

تتميز شركة درعا بعطورها المميزة والفريدة من نوعها، تتميز هذه الشركة عن غيرها بالهدايا المميزة التي يمكن تقديمها لشخص عزيز عليها، فهي تعتبر من الشركات المفضلة لدى الكثير من العملاء للجودة الرائعة التي تقدمها. أشهر العطور من شركة درعا هي:

1- عطر موست دي براود للرجال يجب أن تكون فخور

أحد العطور الشهيرة والحديثة من مجموعة العطور التي تقدمها شركة درعة. هذا العطر يجعلك تشعر بالفخامة والأناقة. مكون من مجموعة من الروائح الجميلة وهي الليمون والمريمية والبرغموت. يفضل الكثير من الرجال هذا العطر، ويبلغ سعره حوالي 87 ريال سعودي.

2- عطر الورد

يعتبر من العطور المفضلة للنساء بسبب رائحة الورد والزهور، فهو يمنحك الحيوية طوال اليوم، مكون من رائحة البنفسج والياسمين، ويبلغ سعره حوالي 126 ريال سعودي.

3- عطر فلوريت للرجال رقائق

وهو من العطور التي تتميز بالروائح الشرقية حيث يتكون من التوت والفانيليا والكمثرى بالإضافة إلى خشب الصندل والعنبر، ويبلغ سعر هذا العطر حوالي 120 ريال سعودي لزجاجة سعة 60 مل، وبعد العرض في أما العبوة سعة 100 مل فقد وصل سعرها إلى 144 ريال سعودي.

4- عطر بيدستال

ويعتبر من العطور الفخمة والفخمة التي تعرفها شركة درعة، وتقدم الشركة خصومات خاصة قد تصل إلى 50%، وسعره الأصلي 169 ريال سعودي، وبعد البيع وصل إلى 154 لزجاجة 125 مل، و فبالإضافة إلى كونه عطراً رائعاً فإن التخفيضات التي تقع عليه تجعله مرغوباً. .

مميزات شركة درعة للعطور

وتتكون الشركة من العديد من الميزات., تقدم العديد من الخدمات للعملاء سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ومن هذه المميزات:

  • يحتوي على العديد من العطور الحديثة والمعاصرة بالإضافة إلى العطور التقليدية.
  • تقديم الهدايا القيمة والفاخرة.
  • يشمل أسعار مختلفة للعطور المميزة والتي تناسب جميع الفئات.
  • عمل مزيج من العطور الأجنبية والفرنسية مع العطور العربية مما ينتج عنه رائحة مختلفة وجميلة.
  • توفير خدمة التوصيل لعملائك من خلال موقع الويب الخاص بك.

اتصل بشركة درعا

يمكنك التواصل مع شركة درعة لطلب مجموعات الهدايا والعطور المناسبة لك عبر:

  • الموقع الرسمي لشركة درعا.
  • رقم الشركة هو: 8001186666.

تعتبر الهدايا رمزاً للحبيب، وأفضل الهدايا هي تلك التي تقدم مع الشعور والحب، حتى لو كان ثمنها زهيداً، إذ لا يكمن في قيمتها المادية، بل في صدقها.